اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أحمد عز يتابع سير الانتخابات
الانتخابات في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف أحمد عبده "أمين الإعلام لحزب الحرية و العدالة بوسط و جنوب القاهرة" عن متابعة أحمد عز "أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل و الذي يقضي العقوبة في عدد من الجرائم حاليا لسير الانتخابات.
و أكد أنه فوجيء أثناء تواجده أمام أحد المقار الانتخابية بتلقي أحد قيادات مدير حملة شفيق بالمنطقة اتصالاً من أحمد عز للإطمئنان على موقف أحمد شفيق "المرشح المحسوب على النظام السابق" و سير الانتخابات.
وقال أحمد عبده أنه اثار انتباهه هذه المكالمة المريبة والترحيب الشديد من متلقي المكالمة وهو مادفعه للاستفسار عن مصدر المكالمة من صديقه أحد القيادات الهامة بحملة شفيق والذي أكد له ان مصدر المكالمة هو أحمد عز شخصيا وأنه لم يتصل به منذ فترة طويلة ولكن دافع الاطمئنان علي سير الحملة الانتخابية لشفيق هو ما دفعه للاتصال.
من جانبه، أبدى عبده دهشته من تلك المكالمة المريبة، منتقداً استمرار رموز نظام المخلوع في التدخل في الحياة السياسية التي أفسدوها طيلة 30 عاماً، محذراً من العودة بالأذهان لإنتخابات برلمان 2010 المزروة و التي كانت بقيادة أحمد عز.
كما استنكر توافر الاتصالات للمتابعة و التخطيط بين أعضاء الوطني المنحل و قياداته رغم وجودهم بالسجن لقضاء عقوبة على جرائمهم بحق هذا الشعب، مؤكداً أن مصدر الثورة المضادة الآن أصبح معروفاً و أهدافه أصبحت لا تخفى على أحد.
و وجه رسالة شديدة اللهجة لقيادات النظام السابق قال فيها: "الشعب أصبح على درجة عالية من الوعي، و قادر على حماية ثورته و لن يترك لأذناب المخلوع التدخل في الحياة المصرية مرة أخرى".
سياسة | المصدر: المصريون | تاريخ النشر : السبت 16 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com