اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

رجل أعمال وراء حادث كنيسة الوراق

حادث كنيسة الوراق قال العقيد عمر عفيفي أن شخصية ذات ميول طائفية مولت أحداث الوراق، مضيفاً: "أناشد إخوتنا المسيحيين بالضغط على النائب العام لفتح تحقيق علني وشفاف عن حرق الكنائس والخطف وقتل المسيحيين، ومستعد للشهادة بشرط أن تكون علنية ومذاعة أمام كل المصريين لنلف حبل المشنقة حول رقاب القتلة الحقيقيين".
وأضاف في تدوينة على فيس بوك: "دلت تحرياتنا الدقيقة والتي تمت بمعرفة نخبة من شرفاء ضباط البحث الجنائي الأكفاء أن أصابع الاتهام تشير بوضوح إلى ضلوع شركات أمن خاصة يمولها رجل أعمال فاسد له تطلعات طائفية متطرفة شاذة بحرق كنائس إخوتنا الأقباط وعمليات الخطف الأخيرة، كما أفادت المعلومات أن أصابع الاتهام تشير لتلك الشركات في استهداف حادث كنيسة الوراق. ونتحفظ على العديد من القرائن التي تدين مدير فرع الشركة بمصر ورجل الأعمال الممول لتلك العمليات القذرة".
وتابع: "ونذكِّر إخواننا الأقباط أنه وبفضل الله تمكننا وبمساعدة طبيب مصري قبطي وطني شهير في لوس أنجلوس من إيقاف اعتداءات على الكنائس من قبل، بعدما تم التواصل مع شخصية دينية قبطية كبرى أمرت رجل الأعمال بالتوقف عن تلك الأفعال والسفر خارج البلاد، وبعدها توقفت تلك الأفعال في أقل من ٢٤ ساعة..".
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الثلاثاء 22 اكتوبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com