اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

المنتج أحمد السبكي يتحرش بسيدة

أحمد السبكي قدمت حملة “شفت تحرش” بلاغًا ضد المنتج السينمائي أحمد السبكي ـ حمل رقم 6 أحوال شخصية نقطة التحرير التابعة لقسم قصر النيل ـ تتهمه فيه بالتحرش بإحدى السيدات أثناء تواجدها بسينما مترو”.
كما تقدمت ببلاغ ثان تتهمه فيه باختطاف أحد نشطاء الحملة واحتجازه داخل السينما من قبل الحراسة الخاصة بالسبكي بعد مشادات كلامية وقعت بينهم نتيجة لاعتراضهم على سلوكه.
وأوضحت الحملة في بيان لها الخميس، أنه “في ظهيرة اليوم وأثناء انتشار أعضاء مبادرة “شفت تحرش” في محيط وسط المدينة لتأمين مسارات آمنة للنساء والفتيات من ظاهرة التحرش، حدثت واقعة تحرش لأحد السيدات عند شباك سينما مترو، وعند التدخل واستدعاء ضباط الأمن تبين أن المتحرش هو تاجر الماشية الشهير والمنتج السينمائي الأشهر: أحمد السبكي، والذي استغل نفوذه كصاحب دور العرض، وقام بسب وقذف السيدة المتحرش بها”.
وقالت إن ذلك حدث على “مرأى ومسمع من ضابط الأمن، والذي بدوره نهره قائلا: “ميصحش تقول كدا قدامي، على الأقل احترم وجودي”، فما كان من السبكي إلا سب ضابط الأمن وسب وزارة الداخلية جمعاء بذكر الأعضاء التناسلية لأمهات الجميع، وعمل على طرد أفراد حملة “شُفت تحرّش” من مداخل سينما مترو ومحيطها باستخدام حرسه الشخصي.
تابعت الحملة فى بيانها ” مستمرون في تأمين منطقة وسط المدينة بحسب خريطة العمليات، ما فيها المناطق الخاضعة لنفوذ المتحرش.
سياسة | المصدر: الوسط - سراج الدين العجري | تاريخ النشر : الجمعة 18 اكتوبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com