اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أسرة الرئيس مرسي: الرئيس صامد ولن يتراجع
الرئيس مرسي نص البيان : بسم الله الرحمن الرحيم : "ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون". تحية منا ومن رئيس مصر الشرعي الذي غدر به وانقلب عليه خائنو الشعب وقامعو الحريات بمناسبة عيد جديد يأتي علي المصريين وهم صامدون صمود الرواسي يواجهون بكل سلمية قمع انقلاب عسكري فاشل وسينتهي بإذن الله وبإرادتكم قريبا بحول الله وقوته.
تحية من رئيس مصر الشرعي الذي يقينا لم يكن ليفوت تلك الفرصة ليخرج فيها للمصريين كل المصريين مهنئا ومجددا بيعته لأبناء شعبه البطل الذي يرى جرم ما يرتكبه الانقلاب ضد الديمقراطية والحريات والاقتصاد وأن ظن الانقلاب أنه بمقدوره إعادة نظام مبارك وعصابته ولكن خططهم أوهن من بيت العنكبوت وإرادة الشعب ستكون الغالبة بإذن الله تعالي.
تحية من رئيس مصر الشرعي لكل أسرة مكلومة في ظل هذا الانقلاب فقدت عائلها أو أحد أبنائها أو بناتها ولم تجده بجوارها لأنه إما شهيد أو مصاب أو معتقل أو مفقود بسبب سعار فاشي سينتهي بإذن الله، ونؤمن أن إرادتكم السلمية هي الأنجع وهي الأقدر بعد إرادة الله الجبار المنتقم علي هزيمة هذا الانقلاب المتغطرس الفاشي.
كل يوم يكتشف كل صاحب ضمير زيف الانقلاب وشر ما دبره بليل ضد مصر وشعبها ومسارها الديموقراطي وما عادت كلماته التمثيلية ولا وعوده الزائفة تقنع غرا مع صمود الشعب المناهض له والرافض لبقائه فهو باطل وسيبطل شره قريبا قريبا.
إن الرئيس صامد وثابت لآخر نفس ولن يتراجع عن الشرعية و لن يهزمه اختطاف قسري أو محاكمات باطلة "مضحكة" تنتهك صحيح الدستور والقانون .. إن الرئيس مهما أبعدوه فلن يتراجع عن عودة المسار الديمقراطي حتي لو كانت روحه ثمنا لمسار ديمقراطي ارتضاه الشعب ومنحه لنفسه وحريات اكتسبها بعد عناء ودماء ولن يفرط بتراجع أو تفاوض أو حلول وسط، سيما بعد كل الشهداء والمصابين والمعتقلين والمفقودين .
إن الرئيس لن تكسر إرادته التي هي من إرادتكم استقاها من صمودكم ونفاسة معدنكم, ولتستمر الثورة السلمية في ميادين مصر لا دفاعا عن شخص رئيس لكن ذودا عن وطن يخطف حاضره ويعبث بمستقبله من ثلة من أعداء الشعب "ويقولون متي هو ؟ قل عسي أن يكون قريبا" ويومها سيعي المتجبرون زيف ما تحصنوا به ويعلم الصامدون شرف وسمو ما قدموه للوطن.
أتى أمر الله فلا تستعجلوه
أسامة محمد مرسي
المتحدث الرسمي باسم أسرة الرئيس الشرعي المختطف.
سياسة | المصدر: أسامة محمد مرسي | تاريخ النشر : الأحد 13 اكتوبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com