اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أسرار مثيرة حول شبكة بيع الأعضاء بالقاهرة
فقر المصريين في تفاصيل مأساوية لما وصل اليه حال المصريين من فقر ينهش اجسادهم، وظروف اقتصادية طاحنة جعلت البعض منهم يبيع جسده مقابل ان يعيش بماتبقى له من اعضاء، ولابأس من بيع عدة اعضاء معا، او بيع اعضاء ابنائك مقابل استمرار حياتهم.
بدأت خيوط كشف القضية ببلاغ تقدمت به سيدة الى قسم شرطة الأزبكية، وتعمل “فني بالوحدة المحلية لمدينة أسوان” مقيمة بفندق بوسط المدينة، يفيد أنها تقابلت منذ يومين مع شخص يدعى هاني، أمام مدينة الإنتاج الإعلامي أثناء حضورها من بلدتها لمقابلة المذيعة ريهام سعيد “مقدمة برنامج صبايا الخير” لطلب مساعدتها لظروفها الاجتماعية المتعثرة من إعالتها لأطفالها، وطلاقها من زوجها وعدم وجود مصدر دخل كاف لها. وعرض على السيدة بيع أعضاء من جسدها مقابل مبالغ مالية مجزية (الكلية مقابل مبلغ 25 ألف جنيه، فص الكبد مقابل 35 ألف جنيه).
كما عرفها على المجني عليه الثاني، ويدعى مصطفى عبدالله “صاحب ورشة”، والذي يرغب في التبرع بذات الطريقة إلا أن المجني عليهما شعرا بالخطر من أن يكونا ضحية لأحد النصابين المتاجرين في أعضاء البشر، مما دعاهم لإبلاغ الأمر لمقدمة برنامج صبايا الخير.
تم عمل الأكمنة اللازمة بميدان رمسيس، وتم ضبط المذكور، وتبين أنه يدعى (هـ. س.ر) “عاطل” يقوم باستدراج المواطنين، وإقناعهم ببيع أعضائهم، مقابل مبالغ مالية مجزية، وبمواجهته بما قرره المبلغان أنكر قيامه بالإتجار في الأعضاء البشرية، وقرر أنه مجرد وسيط لرغبة المبلغين في التبرع بأعضاء من جسمهما، وأنه كان هناك موعد للقائهما لإجراء التحاليل اللازمة، وتم عرض المتهم على النيابة التى قررت حبسه 4 أيام.
سياسة | المصدر: اخبار ليل ونهار | تاريخ النشر : الأحد 13 اكتوبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com