اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أكبر أخطاء الثورة هو قبول تفويض العسكري
حجازي قال الداعية الإسلامى الدكتور صفوت حجازى إن أكبر خطأ وقعنا فيه هو أننا قبلنا تفويض مبارك الحكم للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذى تلاعب بالثوار ، مشدداً على أنه لن نقبل بحكم العسكر مرة أخرى.
وقال، خلال مؤتمر جماهيري أمس، إن هناك أخطاء كثيرة للثورة، منها عدم تشكيل مجلس رئاسى للثورة ومحكمة ثورية لمحاكمة النظام السابق وكل رموزه محاكمة عادلة لقتلهم شهداء الثورة وشبابها، مضيفاً أنه عندما خرج الثوار للاعتراض على أحكام قضية القرن التى أصدرت الحكم بالمؤبد على مبارك والعادلى لم يخرجوا لذلك بل خرجوا من أجل الحكم الذى صدر ببراءة مساعدى العادلى الـ6، الذين تم إبراء ساحتهم من كل التهم الموجهة إليهم.
وأكد حجازي على ضرورة احترام أحكام القضاء، وتنفيذ حكم حل مجلس الشعب قائلاً "على الكتاتني قبول هذا الحكم وإذا رفض تنفيذه سوف اعتصم امام المجلس حتى يتم تنفيذه".
وقال الداعية الإسلامي: إن الثورة التى قامت بمصر صنعها المولى عز وجل، وليس لها أى ملهم أو زعيم أو مفجر، ومن يدعى غير ذلك كاذب، مؤكداً أن ثورة يناير كانت ومازالت سلمية، ولا يمكن لثوار ارتضوا أن يقدموا حياتهم فداء لتحرير الوطن من الظلم الذى كان به أن يتحولوا إلى قتلة.
واتهم حجازي الإعلام المصرى بالكذب والخداع ، مشيراً إلى أنه كان يسبح باسم مبارك ونظامه، والآن يسعى لتشويه صورة الإخوان والدكتور محمد مرسى فى الشارع عبر تخويف المصريين من الحكم الإسلامى.
سياسة | المصدر: صحف | تاريخ النشر : الجمعة 15 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com