اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مجدي حسين: أيها الجندى أيها الضابط
مجدي حسين قال مجدي أحمد حسين رئيس حزب العمل الجديد أن الملايين ستخرج في السادس من أكتوبر لله ومن أجل الله وحده لأن دنيا السيسى وزمرته لاتساوى عند المؤمنين جناح بعوضة.
وأضاف حسين في مقاله الجديد بعنوان "تقدير موقف ليوم 6 أكوبر": " وإذا كنا نريد أن نعيش كما تعيش الأنعام لذهبنا من اليوم الأول نقبل البيادة بالمعنى الحرفى ، بل وحتى بيادة الاسرائيلى والأمريكى. ليس غائبا عن هذا الشعب أنه يستطيع أن يعيش بصورة أو بأخرى ويختبىء من كمائن العسكر، وعسس الكراكون ، وزنازين الجندورمة. ولكن هذا الشعب المؤمن أدرك أخيرا منذ 25 يناير أن الثورة على الظلم أعلى أشكال العبادة لله، وأن الخضوع للطاغية شرك بالله. وأن الموت فى هذا السبيل هو أقصر الطرق لله.. وإلى الجنة. نعم الرصاصة هى أقصر طريق للجنة إذا كانت النية خالصة لله".
وتابع رئيس حزب العمل الجديد: " هذا الشعب لن ينسحب إلى خطوط 24 يناير 2011 ويتمسك بخطوط وقف إطلاق النار فى 11 فبراير 2011 مع استعادة منجزات وروح وأهداف ثورة 25 يناير التى قام العسكر بإجهاضها والقضاء على آثارها وليس على الاخوان المسلمين كما يزعمون!"
واختتم حسين مقاله " نتمنى أن نسترد الجيش فى هذا اليوم .. سيكون أسعد يوم فى تاريخ الأمة إذا ألقى الجنود السلاح أو أغلقوا تتك الأمان وفتحوا أذرعهم للشعب .لقد قتل برصاصكم حتى الآن قرابة 6 آلاف مصرى .. فكم تريدون أن تقتلوا حتى تتوقفوا .. وحتى تدركوا أن قادتكم دفعوكم للتهلكة فى الدنيا والآخرة".
أيها الجندى أيها الضابط .. يمكن أن ننهى المهزلة فى عيدكم.. يوم 6 أكتوبر القادم إن شاء الله.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الاثنين 30 سبتمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com