اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
بيان من حملة الدكتور محمد مرسي مرشح الثورة
إخوان سم الله الرحمن الرحيم "وما النصر إلا من عند الله إن الله عزيز حكيم"
لقد بانت الحقائق وظهرت الوقائع التي حاول البعض إخفاءها وحرصوا على حجبها، وسبق لنا ان نبهنا إليها، ها هي الثورة المضادة تبدو للعيان بكل سفور وتسقط عنها ورقة التوت ليعرف الجميع أننا أمام لحظة فارقة ومرحلة فاصلة بين ثورة شعبية مجيدة مقابل ثورة مضادة تحاول الالتفاف على إرادة الجماهير.

بعد الحكمين الصادمين الذين أصدرتها المحكمة الدستورية اليوم بعدم دستورية قانون العزل وحل مجلس الشعب، تؤكد الحملة أن مرشحنا الدكتور محمد مرسي مستمر في معركة الانتخابات الرئاسية بكل قوة، فما كان له أن يتخلى عن شعب وضع ثقته فيه، وعن ثورة يراد وأدها، وعن دماء زكية يراد نسيانها.

إننا إذ نعلن استمرار الدكتور محمد مرسي في السباق الرئاسي فإننا نثق ثقة تامة في توفيق الله سبحانه وتعالى وفي دعم الشعب المصري الذي انتظر هذه اللحظة طويلاً لاستكمال ثورته والقصاص لشهدائه.

إن الحشود الكبيرة التي خرجت في الجولة الأولى ومنحت ثقتها لمرشحي الثورة بنسبة لامست السبعين بالمائة لهي متلهفة لإكمال مسيرتها الدفاع عن ثورتها وتحقيق بقية أهدافها في التغيير والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.

إننا ورغم كل ما حاولته أجهزة نظام مبارك خلال الأيام الماضية من بث للشائعات والتشويه المتعمد، لمسنا حماسًا كبيرًا من جماهير الشعب دعمًا لمرشح الثورة، وهو الحماس الذي ظهر واضحًا في تصويت المصريين بالخارج بنسبة 76% للدكتور مرسي وهو ما نثق بأنه سيتكرر في الداخل يومي السبت والأحد المقبلين بإذن الله ما لم يحدث تزوير فاضح، وفي حال حدوث هذا التزوير فإن الشعب سيتصدى له بكل قوة ولن يمكن المزورين أن يفلتوا بجريمتهم دون عقاب رادع.

لقد جاء صدور الحكمين اليوم في توقيت متزامن ومن قبله قرار منح الضبطية القضائية لرجال الشرطة العسكرية والمخابرات الحربية ليلقى مزيدًا من الشكوك حول سلامة العملية الانتخابية، وأصبحنا أمام مشهد انقلاب كامل على الثورة، ومن الواضح أن هذا الانقلاب الأبيض هو آخر أوراق الثورة المضادة لكن الشعب الذي خرج منذ يوم 25 يناير حتى أسقط مبارك يوم 11 فبراير ووضعه وعدد من أركان حكمه خلف القضبان بعد أن ضحى بمئات الشهداء وآلاف الجرحى والمصابين لن يسمح أبدًا لأحد أن يسرق ثورته وأن يعيد عهد الظلم والقهر والتخلف.

وأمام هذا المشهد الفارق فإننا ندعو:
1. جموع الشعب المصري العظيم إلى النزول في مليونيات إلى صناديق الانتخابات، لأنهم لن يجرؤوا علي تزييف إرادتكم وأنتم في لجان الانتخابات تدافعون عن ثورتكم وتؤمنون مستقبل أولادكم.

2. القوى الوطنية والثورية، إلى الاصطفاف حول مرشح الثورة المصرية، مرشح كل المصريين وتفويت الفرصة على كل من راهن على كسر إرادتكم وتحطيم وحدتكم في لحظة تاريخية سنسأل جميعًا عنها.

3. وإلى أتباع النظام السابق، الذين يحاولون العودة إلى الماضي الفاسد، نؤكد لكم أن محاولاتكم ستبوء بالفشل، وأن تزوير إرادة الشعب وسرقة ثورته جريمة لن لا يمكن أن تمر وسيتصدى لها المصريون بكل ما أوتوا من قوة.

4. وإلى الجميع، المصريون تواقون إلى مستقبل ناهض، ولن تفلح محاولات أجهزة التيئيس، والحرب النفسية في صرفهم عن استكمال ثورتهم والمشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية، فميدان ثورتنا الآن في صناديق الانتخابات ودعم مرشح الثورة.
والله ولي التوفيق
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين | تاريخ النشر : الجمعة 15 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com