اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

اجتماع شفيق مع سعد الدين ابراهيم في دبي

شفيق مع سعد الدين ابراهيم صورة تؤكد اجتماعاً انعقد بعد ظهر الخميس 19-09-2013 في أحد فنادق دبي وضم كلاً من المرشح السابق لرئاسة الجمهورية المصرية أحمد شفيق والناشط السياسي الدكتور سعد الدين ابراهيم.
الاجتماع ضم الرجلين في اللوبي الخاص بأحد فنادق الخمس نجوم في امارة دبي، و ناقشا المبادرة التي أطلقها ابراهيم قبل أيام والتي دعا فيها للافراج عن كل من الرئيسين مبارك ومرسي في اطار محاولة للتهدئة في مصر، الا أن المبادرة لا يبدو أنها لاقت آذاناً صاغية من قبل الجيش والحكومة المؤقتة.
وبحسب ما تسرب أيضاً فان ابراهيم بحث مع شفيق مسألة عودته الى مصر، ومسألة الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، وتبادل كل منهما الحديث حول الأمر.
يشار الى أن ابراهيم من الشخصيات المصرية المعروف أنها قريبة من السفارة الأمريكية في القاهرة، كما أنه يدير أنشطة ومركزاً سياسياً تموله الخارجية الأمريكية ضمن برامج دعم الديمقراطية في منطقة الشرق الأوسط، كما أن شفيق هو الآخر من المعروفين بعلاقاتهم الجيدة مع الأمريكيين، اضافة الى علاقات الود التي تجمعه بحكام دولة الامارات، وخاصة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يلتقي به في أبوظبي بين الحين والآخر.
سياسة | المصدر: أسرار عربية | تاريخ النشر : الجمعة 20 سبتمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com