اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
يوتيوب بدون أنترنت
يوتيوب أعلنت شركة “جوجل” عن أن خدمة مشاركة الفيديو التابعة لها “يوتيوب” ستبدأ اعتبارًا من نوفمبر/تشرين الثاني القادم بالسماح لمستخدمي تطبيق الخدمة الخاص بالأجهزة المحمولة بمشاهدة الفيديو دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
وقال فريق العمل في “يوتيوب” مخاطبًا أصحاب القنوات، (YouTube Creators)، إنه يسعى دائمًا إلى جلب المزيد من المشاهدات لمحتواهم، لذا وكجزء من هذه الجهود، ستقوم الخدمة بإضافة ميزة جديدة لتطبيق “يوتيوب” على الأجهزة المحمولة، سيكون من شأنها مساعدة أصحاب القنوات على الوصول إلى جمهورهم، حتى وإن كانوا غير متصلين بالإنترنت.
وستسمح الميزة المرتقبة للمستخدمين بإضافة مقاطع الفيديو إلى أجهزتهم لمشاهدتها لـ “فترة قصيرة” لاحقًا عند انقطاع الاتصال بالإنترنت، وعن طول هذه الفترة، ألمح فريق “يوتيوب” إلى أن هذه الفترة تمتد على طول رحلة الذهاب إلى العمل التي يحتاجها المستخدم يوميًا.
يُذكر أن هذه الميزة ستكون ضمن التحديثات التي ستطلقها الشركة لتطبيق “يوتيوب” خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم، كما أنه من غير الواضح ما إذا كانت هذه الميزة ستطبق على جميع مقاطع الفيديو أو أن أصحاب القنوات هم من سيحدد أي المقاطع التي ستدعمها.
تكنولوجيا و علوم | المصدر: الرسالة نت | تاريخ النشر : الخميس 19 سبتمبر 2013
أحدث الأخبار (تكنولوجيا و علوم)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com