اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أدلة الداخلية على إرهاب حركة احرار صورهم وهم يعلبون
code paint ball فجرت حركة أحرار على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فضيحة للداخلية التي استندت أمام النيابة على صور لشباب الحركة وهم يعلبون اللعبة الشهيرة (بينت بول) لتوجيه تهمة تشكيل تنظيم إرهابي لهم.
وذكرت الصفحة "في فضحية مدوية أثناء تحقيقات النيابة مع شباب حركة أحرار ال٧ الذين تم القبض عليهم يوم ٨ يوليو في حملة أمنية استهدفت مسئولين في الحركة تبين أن الداخلية توجهة للحركة تهمة تشكيل تنظيم إرهابي مستندة إلى صور تذكارية نشرها شباب الحركة على حساباتهم في الفيسبوك!!".
وأضافت "الصور هي للشباب وهم يلعبون اللعبة الشهيرة (بينت بول) في (code paint ball) عند كارفور المعادي".
جدير بالذكر أن (بينت بول) هي لعبة عالمية تمزج بين الإثارة وفن التصويب، وتلعب هذه اللعبة في صالات أو ملاعب مصممة ومخصصة لها، الملعب أو الصالة يكون له حدود معروفة ويكون فيه أماكن اختباء يمكن لكل لاعب الاختباء فيها، تنتشر هذه الملاعب في العالم وتتبع شركات مختلفة عالمية ومحلية، لا يوجد في مصر إلا ملعبين في ٦ أكتوبر وفي المعادي ويتبع شركة code paint ball وهذا موقعها على الإنترنت:-codepaintball.net
وتشتهر اللعبة بالملابس المموهة التي يلبسها الفريقان حيث تضفي أجواء الإثارة والواقعية على المعركة، وتقوم فكرة اللعبة على تقسيم اللاعبين إلى فريقين ويوجد فرد للتحكيم، يأخذ كل فرد سلاحه البلستيكي (رامية البينت بول) ويكون مملوء بكرات بداخلها طلاء تنفجر هذه الكرات بمجرد اصطدامها بالفرد فتترك لون الطلاء على تلك الملابس المموهة وتحسب كنقطة للفريق، ويحسب في النهاية عدد الكرات التي أصابت كل فريق لتحديد الفائز مهمة التحكيم هي تحديد ما إذا كانت ذخائر البينتبول (الكرات) صُوبَت في حدود الـ ٢٥ قدم المسموح بها وضمان بقاء الفريقين داخل حدود المنطقة أو ميدان اللعب .
غالبا ما يتصور الفريقان صورا تذكارية قبل اللعبة وبعدها حيث يقارن بين المنظرين قبل الإصابات بالكرات وبعدها، كما تحتفظ شركات اللعبة بهذه الصور لاستخدامها في الدعايا على مواقعها.
وكانت صحف وقنوات أمن الدولة كجريدة أخبار اليوم الرسمية! كجريدة الوطن وقناة on tv وجريدة الوفد قد نشرت هذه الصور قبل ذلك تحت عنوان: أعضاء حركة أحرار بملابس الجيش المصري أثناء تدريبهم العسكري !!".
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : السبت 14 سبتمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com