اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الاحتشاد والتظاهر في مليونية الوفاء لدماء الشهداء

تحالف الشرعية ها هي الأقنعة تتساقط يوما بعد يوم عن وجه قادة انقلاب 3 يوليو .. فقد رأينا اليوم محكمة جنايات السويس تحكم ببراءة الضباط المتهمين بقتل الثوار إبان ثورة يناير المجيدة، ويأتي هذا مع الإفراج عن قتلة المتظاهرات في المنصورة.

في الوقت نفسه يزور عدد من المسئولين الأمنيين الصهاينة مصر للتنسيق مع نظرائهم المصريين فيما يسمونه الحرب على الإرهاب في سيناء، بل نرى تحركات قوات صهيونية على الحدود المصرية في الوقت الذي يشن فيه الانقلابيون حرب إبادة على المصريين في سيناء، ووصل الأمر الى قصف المساجد وتدمير المنازل ونسف السيارات بل وقتل المواشي.

إن عهد التهميش والبطش الذي مارسه نظام مبارك المخلوع بأهلنا في سيناء قد عاد على أيدي الإنقلابيين، ويؤكد التحالف أن هذا زائل بإذن الله بأيدي أبناء سيناء وبأيدي ثوار مصر جميعا مع خلع هذا الانقلاب الدموي الغادر.

إن الوضع الأمني والحالة الاقتصادية يسوءان يوم بعد يوم في ظل حكم العسكر، فها هو الرئيس المؤقت المعين من قبل قائد الانقلاب وبموافقة الحكومة الانقلابية يمد حالة الطوارئ مما يزيد الأمر سوءا فوق سوء.

ولا ننسى أن نقدم تحية إجلال وإعزاز للمعتقلين الصامدين الذين ألهمونا الصبر والثبات هم وإخوانهم من شهداء ثورتنا ونحيي إخواننا الذين اضربوا عن الطعام نتيجة سوء معاملتهم في معتقلهم ونذكرهم أن فرج الله قريب وأن نصر الله آت ونؤكد أن دماء الشهداء تغييب المعتقلين هو وقود الثورة الحقيقية وقلبها النابض.

ويشد التحالف على أيدي الصحفيين الشرفاء والمراسلين الأحرار الذين آثروا ذكر الحقائق فكان جزاؤهم تلفيق القضايا والاعتقال ونؤكد لهم أن ليل الظلم لن يطول وان غدا لناظره قريب.
ويؤكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن مواصلة وإصرار جموع الشعب المصري على الاحتشاد والتظاهر السلمي في كل شوارع مصر غدا الجمعة وطوال الأسبوع القادم تحت عنوان "الوفاء لدماء الشهداء" هو سبيل إنهاء الانقلاب الدموي.

والله اكبر والنصر قادم
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
سياسة | المصدر: التحالف الوطني لدعم الشرعية | تاريخ النشر : الجمعة 13 سبتمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com