اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
رسائل من الدكتور صلاح سلطان إلى الأمّة
د. صلاح الدين سلطان أرسل الدكتور صلاح سلطان عدة رسائل قصيرة فيها شفاء لما في الصدور، وفي وقت تشتد المحن، أدعو الله أن تؤتي ثمرتها في القلوب.
الرسالة الأولى:ليس لها من دون الله كاشفة: تشوف "تويتر" تتوتر، تشوف "فيس" ترجع ب"بفيس " غير الذي دخلت به، تشوف القرآن ترتاااااااح وتقول:" ليس لها من دون الله كاشفة"، فتعالوا نشوف فين اللي يرضيه، وهو الكريم، هيرضينا إن شاء الله.
الرسالة الثانية: عام الفيل في أمريكا:
9/11 هو عام الفيل في أمريكا، والموضوع صهيوأمريكي، والتأفيل عربي، كي تسوَّغ الحرب على " الإرهاب " يعني المسلمين بس، واليوم السيسي قائد عمليات الحرب على الإسلام في المنطقة، مش محتاجين لا كوهين ولا بوش ييجي، الأذيال سابقة الأسياد قتلا وخنقا وحرقا وتزويرا وتلفيقا واعتقالا وتعذيبا.
الرسالة الثالثة: معذرة بنتاه، الانقلابيون أخس من أبي جهل. وقف أربعون فارسا من مشركي العرب لقتل نبينا محمدا صلى الله عليه وسلم، واقترح أحدهم على أبي جهل أن نقتحم البيت لقتله، فغضب جدا أبو جهل وقال: أتحبون أن تتحدث العرب أننا فزعنا بنات محمد؟!!! فيا سادة: اتعلِّموا شيئا من أبي جهل أشرف لكم، من اعتقال وإيذاء وتفتيش " تحرش " بالنساء.

الرسالة الرابعة: العصيان المدني حيلة المضطر: قاطعوا الأعمال، ومنتجات رجال الخبال والأعمال، داعمي الانقلابيين الأذيال، أما قنوات الأندال الفلول والأفاقين فمن غير اعتصام "كبَّر مخك"و لاتلوِّث أذنك، ولا تصغِ أبدا لكذاب أشر.
الرسالة الخامسة: لامرحبا بكم وفد الكونجرس الأمريكي: لامرحبا بكم وفد الكونجرس الأمريكي، أنتم قدمتموه لنا فبئس القرار، زيارتكم السيسي نصف اعتراف بالانقلاب، صناعة صهيوأمريكية وتمويل خليجي،" إن الله يصلح عمل المفسدين".

الرسالة السادسة: إدانة لضرب مبنى المخابرات برفح:
رحمة الله على الشهداء، وشفا الله الجرحى، ولعنة الله على الفاعلين سواء كانوا الصهاينة أو دحلان، أو ممن يدعى الجهاد، رصاصنا له قبلة واحدة نحو الصهاينة.
سياسة | المصدر: ا.د. صلاح الدين سلطان | تاريخ النشر : الخميس 12 سبتمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com