اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
عمرو دراج: لا يوجد مبادرات مع العسكر
د. عمرو دراج كذب الدكتور عمرو دراج، وزير التخطيط السابق وعضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، ما نشرته صحيفة "المصري اليوم" وتلفيقها تصريحات حول حدوث وساطة مع الجيش تقوم بها قيادات سلفية لمطالبة جماعة الإخوان بتبني بمبادرة بعنوان "زوبع" لحل الأزمة’ مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها المصري اليوم تصريحات غير صحيحة.
وأكد دراج في تصريح صحفي له أنه لا يوجد شيء مطروح اسمه مبادرة زوبع، وأن كل ما في الأمر أن د. حمزة زوبع، المتحدث الإعلامي باسم الحزب، كتب مقالاً شرح فيه اجتهادًا شخصيًّا لحل الازمة في إطار مساحة الحرية المتاحة لجميع أعضاء الحزب للتعبير عن آرائهم.
وشدد على أن مواقف حزب الحرية والعدالة ثابتة وواضحة ويعلن عنها من خلال بيانات رسمية.
يذكر أن جريدة المصري اليوم زعمت أن قيادات في التيار السلفي عرضت على د. عمرو دراج ود. محمد علي بشر استعدادهم لإقناع قادة القوات المسلحة بالموافقة على مبادرة حمزة زوبع، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة، حال تبني الحزب لها بشكل رسمي, وأن القيادات السلفية أكدوا خلال اتصالاتهم بـ"دراج وبشر" أنهم قادرون على إقناع الجيش بالإفراج عن كل المعتقلين، والدعوة لمؤتمر لإجراء مصالحة وطنية مقابل الموافقة على خارطة الطريق، وإيقاف المظاهرات، ونبذ الخطاب التحريضي, وهو ما نفاه كلٌّ من دراج وبشر جملةً وتفصيلاً.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - سماح إبراهيم | تاريخ النشر : الخميس 12 سبتمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com