اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

العريان: معركة استعادة الثورة تحتاج النفس الطويل

د. عصام العريان أكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن الانقلابيين فشلوا في فرض انقلابهم كأمر واقع, فقد رفضه قطاع كبير من الشعب المصري تتزايد أعدادهم يوميًّا بسبب انكشاف الحقائق أمام الشعب.

ووجه التحية للثوار في جميع محافظات الجمهورية عبر تدوينة بموقع "فيس بوك" قائلاً: لقد أثبتم أيها الشباب والنساء والرجال والشيوخ, في كل قرية وشارع وميدان أنكم استطعتم إفشال المؤامرة وكشف حقيقة الانقلاب.

وقال: الوطن على شفا هاوية اقتصادية ومالية قد تكون هي النهاية للانقلاب, فلا أمن ولا استقرار ولا استثمار ولا إدارة محلية ولا حكومة قادرة على العمل, وهذا هو جوهر "العصيان المدني" وهنا تكمن "مقبرة الانقلابيين" ونهاية المؤامرة الانقلابية.

وشدد على أن الشعب المصري أثبت أنه يدافع عن حقوقه من أجل استكمال ثورته التي سجلها التاريخ كثورة من أعظم ثورات الشعوب، فحق له أن يفخر بين الأمم.

وتابع: "يجب إتاحة كل الفرص للقيادات الشبابية والنسائية والقيادات الميدانية في كافة النواحي لأخذ دورها لأن معركتنا طويلة وتحتاج إلى نفس طويل, فبعد دحر الانقلاب وهزيمته سنكون أمام مرحلة إعادة البناء وتفعيل المجتمع كله من أجل مصالحة وطنية شاملة تبني الوطن في ضوء ثورة 25 يناير 2011 وليس في ظل نظام بديل أبدًا".
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - عبد الله أحمد | تاريخ النشر : الاثنين 09 سبتمبر 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com