اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
تواصل الفعاليات السلمية سيجبر الانقلابيين على التراجع
محمد القدوسي أكد الكاتب الصحفي والمحلل السياسي "محمد القدوسي" أن انتهاج الانقلابيين للقوة وعمليات القمع لن تثني إرادة الشعب المصري ولن تستطيع تلك القوة أن تخرس الأصوات الحرة أو تكمم الأفواة المطالبة بالحرية واحترام الشرعية.

وأضاف القدوسي في لقاء أجرته معه فضائية "الجزيرة مباشر" الليلة أنه ومعه الشعب المصري لا يرضون بإضعاف الجيش المصري أو تقسيمه، بل يريد الكل أن يكون الجيش المصري قويًّا ومتماسكًا ولكن في الوقت نفسه لم ولن يرضى الشعب المصري أن تستخدم تلك القوة ضد أبناء الشعب المصري الذي منه أفراد الجيش أنفسهم لصالح الانقلابيين.

وعما إذا كانت المظاهرات والفعاليات اليومية الرافضة للانقلاب العسكري سوف تؤثر في تغيير الأمر الواقع على الأرض، أكد القدوسي أن الكلمة في النهاية بعد الله تعالى ستكون للشعب المصرى الذي خرج في 25 يناير 2011 بالملايين في كل محافظات مصر وكسر حاجز الخوف وهو نفسه الشعب الذي يخرج اليوم بالملايين يوميًّا لمدة تقارب الستين يومًا دون كلل أو ملل رغم استشهاد الكثير منه وإصابة واعتقال الآلاف، مشيرًا إلى أنه مع تواصل تلك الفعاليات بسلميتها هي التي ستجبر الانقلابيين على التراجع.

وأشار القدوسي إلى أن الشعب المصري قد أيقن الآن أن الأمر لا يختزل في شخص الدكتور محمد مرسي ولا الإخوان المسلمين ولذلك هب بالملايين لاسترداد حريته ومكتسبات ثورته التي سلبت منه بمباركة ومشاركة بعض القوى التي كانت محسوبة على الثورة والذين ستتضح أمامهم الحقائق قريبًا وسيعلمون أنهم "خرجوا من المولد بلا حمص".

وتعليقًا على التهم التي توجه لقيادات الإخوان المسلمين ولمعارضي الانقلاب بصفة عامة والتي منها التحريض على القتل والتخابر وغيرها تساءل القدوسي: أين هذه الجرائم التي تمت بناء على هذا التحريض الذي يلصقونه بالشرفاء؟!.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - أيمن فتحي | تاريخ النشر : الخميس 29 اغسطس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com