اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
رسالة الدكتور البلتاجي للشعب المصري
رسالة الدكتور البلتاجي أكد د. محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة أن المجازر التي ارتكبها الانقلابيون أثناء فض اعتصامي "رابعة" و"النهضة" وما تلاها من حرق للجثث والإجهاز على الجرحى وحصار المساجد وحرقها وانتهاك حرمتها لم يكن لها مثيل في التاريخ.
وأشار في رسالة مصورة بثتها فضائية "الجزيرة مباشر مصر" إلى أن الجريمة التي ارتكبها الانقلابيون من قتل وحرق للمعتقلين لم يسبق أن فعلها طاغية في التاريخ، وموضحًا أنه أوغل في الإجرام وارتكب الجريمة الأبشع وهي قتل الجنود أنفسهم.
وقال إن كل جريمتنا أننا قطاع من الشعب وقف لمدة 48 يومًا ليقول بفمه لا بأي شيء آخر لا للانقلاب العسكري ولن نقبل أن تتحول مصر إلى دولة دموية عسكرية.
وأكد أن الانقلابيين صاروا مفضوحين دوليًّا وداخليًّا ولذلك أرادوا تحويل الموضوع إلى قضية ربما يحولون أنظار العالم إليها ويخدعون دولاً وشعوبًا معينة بمصطلح الحرب على الإرهاب.
وأشار إلى أن الاعتصام الذي استمر 48 يومًا كانت تحيط به المنشآت العسكرية مثل الشئون المالية للقوات المسلحة ومقر المخابرات الحربية وغيرها من المنشآت العسكرية ولم نرم حجرًا على هذه المنشآت ولم نغلق بوابة أو نعترض جنديًّا واحدًا طوال هذه المدة.
وفند البلتاجي فرية أن الاعتصام كان مسلحًا وأن المعتصمين والإخوان كانت لديهم أسلحة عديدة.. متسائلاً لماذا لم ندافع بها عن أبنائنا الذين قتلوا؟ لماذا لم ندافع بهذا السلاح عن المرشد العام وعن قيادات الإخوان الذين اعتقلوا؟.
وتابع اي عمليات ارهابية قامت بها جماعة الاخوان المسلمين او الميلشيات المسلحة التي يقولون عنها في القطر المصري باكمله ؟ما فائدة السلاح والقتلي فينا بالالاف ؟.
واستنكر اتهام الانقلاب لجماعة الاخوان بالارهاب حتى يبرر جرائمه بمصطلح الحرب على الارهاب متسائلا هل كان الببلاوي يريد ان يتفاوض مع جماعة ارهابية فور توليه منصب رئيس الوزراء كما صرح ؟منذ متى علم السيسي ان جماعة الاخوان ارهابية ؟.
واشار إلى ان السيسي كان مديرا للمخابرات الحربية ولم يخبر احدا ان الاخوان جماعة ارهابية متسائلا كيف سمح ان تدخل جماعة ارهابية البرلمان وتفوز بالاغلبية وتقود البرلمان .
وتابع متسائلا بل كيف سمح السيسي لنفسه ان يترشح واحد من هذه الجماعة لمنصب رئيس الجمهورية ويفوز ويقف امامه ويقسم اليمين وهو يعلم انها جماعة ارهابية ؟.
واكد البلتاجي انهم ارادوا بهذا الكذب ان يحشدوا بسطاء الشعب المصري في حربهم ضد معارضي الانقلاب .
وشدد على ان الاخوان ما خرجوا وما وقفوا في وجه الانقلاب وقدموا ارواح بنائهم وارواحهم لمغنم وانما لكي يحصل الشعب المصري على حقه في العيش بكرامة وان تبني دولته المدنية الديمقراطية العادلة .
وخاطب البلتاجي الشعب المصري قائلا : لا تسمحوا لضمائركم ان تسكت على الظلم لا تخافو الانقلابيين لا تكونوا مثل الشيطان الاخرس مستشهدا بحديث الذي يحذر فيه الرسول صلي الله عليه وسلم من عدم نصرة المظلوم ان الله سيبتلي من يفعل ذلك ان لن يجد النصرة في موقف اشد منه .
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - محمد عبد الشافي | تاريخ النشر : الثلاثاء 27 اغسطس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com