اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
نقيب الاجتماعيين يدعم شفيق بأموال النقابة
نقيب الاجتماعيين أكد "مصطفى أمين شويته"- أمين عام نقابة الاجماعيين بالقاهرة " أن " أسامة برهان"- وكيل النقابة العامة والقائم بأعمال النقيب- قد اجتمع أمس مع مجلس النقابة العامة والنقباء الفرعيين بالمحافظات لدعم وتأييد شفيق فى انتخابات الإعادة.
وأضاف" شويته" أن" برهان" قام بعمل غداء لهم، وأجر أتوبيسات على حساب النقابة لنقلهم إلى القصر الذى يقيم فيه شفيق فى التجمع الخامس فى مسيرة تأييد له، وأنه أكد للأعضاء أن شفيق سيقدم لهم بعد فوزه الكثير من الخدمات وسيستجيب لكافة مطالب النقابة.
وشدد" شويته" على أنه يرفض انحياز النقيب لأحد المرشحين على حساب المرشح الآخر، مما يدفع النقابة إلى صراع ليست طرفًا فيه، وأكد ضرورة وقوف النقابة على مسافة واحدة من المرشحين، وترك الحرية لكل عضو فى اختيار المرشح الذى يراه يحقق النهضة والخير لمصر ويستكمل تحقيق أهداف الثورة فى الفترة القادمة. وأوضح أمين عام نقابة اجتماعيين القاهرة أن ما ينفق بتلك الاجتماعات هو إهدار لأموال نقابة الاجتماعيين وهى فى أمس الحاجة إليها لأنها من النقابات قليلة الموارد والتى تعانى عجز فى مواردها.
وكشف " شويته " أنه سيرفع دعوى أمام القضاء الإدارى لإسقاط مجلس النقابة الحالى لعدم إجراء انتخابات فى النقابة حتى الآن رغم مرور أكثر من عام ونصف على سقوط القانون 100 لسنة 93 الذى عطل الانتخابات فى كل النقابات المهنية، وهمش دورها، وقيام ثورة يناير المجيدة، حيث ما يزال المجلس الذى يدير النقابة من قبل الثورة موجودًا بنفس الفكر وبنفس الجمود.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الأربعاء 13 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com