اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
يا عبيد البيادات لسنا عبيد القيادات
عبيد البيادات من الطبيعى ان تجد سخرية لاذعة بل شماتة كبيرة من عبيد البيادات حينما يعلمون أن الإخوان يقتلون ويذبحون بدم بارد !! كيف لا وهم الذين فقدوت عقولهم ومشاعرعم الإنسانية ووضعوها فى قعر البيادت اوتحتها ليعيشوا حالة من اللا آدمية.
وأود أن أقف قليلا أمام استشهاد مجموعة من أبناء القيادات أمثال ابن المرشد العام دكتور بديع وابنة البلتاجى وحفيد البنا بل واستشهاد مجموعة كبيرة من القيادات أنفسهم لترد على سفاهة عبيد البيادات الذين اتهموا الإخوان أنه مجرد مجموعة من الخرفان تنتظر الاشارة من القيادة لاغين عقولهم بسبب الطاعة العمياء متهميين الاخوان انهم مجرد وقود للقيادات الذين يتعاملون معهم بالريموت كنترول بينما هم واولادهم فى مأمن عن الأخطار!!!
وهؤلاء المرضى عبيد البيادات لا نتعجب لطبيعة تفكيرهم فهى محصورة فعلا فى إطار البيادات لا تستطيع الانفكاك عنها.
وأحب ان أقول: أن كل إخوانى فى هذا الوجود ما التحق بدعوة الله تعالى من أجل نصرة جماعة أو مؤسسة ولا من أجل عبادة شخص أو قائد مهما كانت مرتبته فى نظرنا .. إنما الغاية القصوى والأسمى هى رضا الله تعالى لذلك نردد الشعار الخالد الذى تحول إلى واقع عملى فى الايام الاخيرة "الله غايتنا والرسول قدوتنا والقرآن دستورنا والجهاد سبيلنا والموت فى سبيل الله أسمى أمانينا"
هذا الشعار الخالد الذى ارتضيناه بكل ثقة وبكل قوة. عالمين جميعا أن هذا الطريق هو طريق الموت والابتلاء المتواصل والصعوبات التى لا تنتهى إلا بلقاء الله تعالى آملين أن يرضى الله عنا جميعا.
سياسة | المصدر: محمد خير الدين | تاريخ النشر : الثلاثاء 20 اغسطس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com