اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

قائد الانقلاب العسكري ينفذ وعده ويقتحم ميدان النهضة ورابعة

قائد الانقلاب العسكري يوم سيبقى مشهودا ويسطره التاريخ وصمة عار في تاريج الجيش المصري تحت قيادة قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي المتعطش لسفك دماء المصريين من مؤيدي الرئيس الشرعي محمد مرسي.
بعد الانقلاب العسكري للسيسي وعزل الرئيس الشرعي محمد مرسي وحشد المتآمرين على الشرعية من حركة تمرد العميلة التي اوقدت بأموال حكام الخليج المتآمرون على الشرعية في مصر.
خرجت الملايين من مؤيدي الشرعية في جل مدن مصر لحظة عزل الرئيس مرسي تندد بالانقلاب العسكري المتآمر على الشرعية ونظمت مئات المسيرات السلمية التي تناقلتها وكالات الانباء العالمية رغم تشويهها اعلاميا من قبل الانقلابيين.
واصل انصار الشرعية من مؤيدي مرسي الاحتجاج السلمي واحتشدوا بميدان النهضة ورابعة العدوية وسط القاهرة في اكبر اعتصام في تارخ الشعوب عددا وأياما.
تحركت الوفود من دول العالم وتقاطرت على مصر وباشرت اللقاءات مع الانقلابيين ومؤيدي الشرعية وفشلت في التوصل الى حل سلمي لاخراج مصر من أزمتها المفتعلة.
خرج قائد الانقلاب العسكري السيسي بخطابه الشهير طالبا تفويضا وأمرا من المتآمرين على الشرعية لسفك دماء أنصار الشرعية من مؤيدي مرسي بميدان النهضة ورابعة العدوية وفعلا حقق حلمه ونفذ وعده صباح اليوم بقتل المئات وجرح الالاف والحصيلة أولية ومرشحة للارتفاع
سياسة | المصدر: هبة بريس | تاريخ النشر : الأربعاء 14 اغسطس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com