اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مليونية مصر ضد الانقلاب ردا على قرار فض الاعتصام
فض الاعتصام أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، بيانًا منذ قليل، بشأن تفويض الداخلية لفض الاعتصامات في ميدان "نهضة مصر" بالجيزة، و"رابعة العدوية" بمدينة نصر، ودعا لمليونية "مصر ضد الانقلاب‬" يوم الجمعة المقبل، والاحتشاد في جميع الميادين.
وأوضح بيان التحالف الوطني أن قرار الانقلابيين الدمويين يأتي بتفويض الداخلية بفض الاعتصامات السلمية ليؤكد على حالة الارتباك التي يعيشها الانقلابيون بسبب الرفض الشعبي العام لجماهير شعبنا لانقلابهم الدموي".
وأضاف البيان: "يؤكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ما أكده من قبل على أن هناك مخططات مخابراتية وأمنية تواترت شواهد بشأنها مثل إخلاء بعض الأماكن من قوات الحراسة في القاهرة وبعض المحافظات وغيرها لإشاعة الفوضى وافتعال أعمال عنف لتكون ذريعة لارتكاب مذابح جديدة وفض الاعتصامات السلمية بالقوة"، وفقا للبيان.
واستطرد البيان: "يؤكد التحالف أن الشعب المصري العظيم يدرك جيدا بعد مرور شهر من الانقلاب الدموي وبعد العديد من المذابح التي ارتكبها الانقلابيون الدمويون من هم الإرهابيون الذين قتلوا الساجدين في صلاة الفجر وقتلوا الصائمين وقتلوا النساء والأطفال"، بحد تعبير البيان، الذي أضاف: "إن التحالف وهو يؤكد على استمرار اعتصاماتنا السلمية ليؤكد من جديد أن سلميتنا أقوى من رصاصهم، ويحمل التحالف الانقلابيين المسئولية الكاملة عن أي أعمال عنف أو قتل".
وأضاف البيان: "يدعو التحالف شرفاء قوات الجيش والشرطة بعدم توجيه رصاصهم إلى صدور إخوانهم من أبناء الشعب المصري، فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق. كما يؤكد التحالف دعوته لجماهير شعبنا العظيم للاحتشاد في جميع ميادين مصر في مليونية "مصر ضد الانقلاب" يوم الجمعة المقبل"، بحسب البيان.
سياسة | المصدر: الإسلام اليوم | تاريخ النشر : الخميس 01 اغسطس 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com