اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
عصام سلطان رفض الإجابة على أسئلة النيابة
عصام سلطان قال عاطف عواد، عضو مجلس الشورى والمحامى بالنقض وعضو الهيئة العليا لحزب الوسط إن هيئة الدفاع عن عصام سلطان، نائب رئيس الحزب تعتبر إرساله للسجن فور القبض عليه وقبل التحقيق معه يكشف عن أن قرار حبسه خمسة عشر يوماً كان مبيتاً وليس بسبب ما أسفرت عنه التحقيقات، على حد قوله.
وأوضح عواد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم الثلاثاء أن عصام سلطان رفض الإجابة علي أسئلة النيابة بعد أن أوضح لهم أنها قضايا سياسية وطلب من هيئة الدفاع عدم استئناف قرار حبسه لذات السبب مطالبا بسرعة إنهاء التحقيق معه في العديد من القضايا المنسوبه إليه بسبب ارتباطه بورده القرآني اليومي الذى يحتاج إلي قراءته وأثبت ذلك بالمحضر، حسبما قال.
كان المستشار محمد البشلاوى رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية، قد أمر بحبس عصام سلطان 15 يوماً على ذمة التحقيقات، حيث ووجهت إليه النيابة تهم التحريض على قتل المتظاهرين وتعذيب 4 مواطنين بمنطقة رابعة العدوية حتى لقوا مصرعهم، والتحريض على إحراق مبنى مجمع النيل للخدمات بمنطقة رابعة العدوية.
وأنكر سلطان خلال التحقيقات كل الاتهامات الموجهه إليه، وقال إنه كان من بين معتصمى رابعة العدوية إلا أنه لم يحرض على ارتكاب أى أعمال عنف.
سياسة | المصدر: الأهرام - هبة عبد الستار | تاريخ النشر : الثلاثاء 30 يوليو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com