اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مليونية يوم الاثنين المقبل لمؤيدي الرئيس مرسي
مليونية يوم الاثنين دعا "التحالف الوطني لدعم الشرعية"، الشعب المصري إلى الاحتشاد في الميادين القاهرة وجميع المحافظات، يوم الاثنين المقبل، لدعم شرعية الرئيس المصري مرسي بمظاهرة مليونية أسماها "عودة الشرعية".
ودعا التحالف، في بيانه الذي ألقاه محمود فتحي- رئيس حزب الفضيلة الإسلامي على منصة ميدان رابعة العدوية، حيث يعتصم أنصار الرئيس المصري منذ 28 يونيو الماضي- إلى "الاستمرار في الميادين حتى يتحقق النصر"، مؤكدًا أنّ الرسالة "قد وصلت إلى كل من يهمه الأمر وأن الشعب المصري الذي خرج وهو صائم أكّد على أنه مصمم على استرداد ثورته".
وقال البيان: "إن الشعب وجه رسالة واضحة لجميع دول العالم بأنّ الانقلاب قد فشل وانكسر وأن الشعب سيحاسب كل من شارك في الانقلاب وكل من تعاون معه".
وأكّد التحالف في بيانه على "أن الثورة مستمرة حتى القضاء على هذا الانقلاب العسكري الدموي وعودة الشرعية الدستورية في الرئيس المنتخب".
وتابع البيان: "يعلن التحالف أن ساعة النصر قد اقتربت".
من جانبه قال أسامة ياسين القيادي في حزب الحرية والعدالة: إنّ "هناك تحسنًا في تفاعل الضباط وجنود القوات المسلحة مع المتظاهرين السلميين ظهر خلال مسيرات اليوم"، موضحًا بقوله: "ازداد تنوع فئات المشاركين والتحالف سيقوم بتدشين فروع له في كل المحافظات خلال الأيام القادمة".
سياسة | المصدر: الإسلام اليوم | تاريخ النشر : السبت 20 يوليو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com