اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
عصام الحداد -مساعد الرئيس- معتقل في مكان غير معلوم
عصام الحداد أعلنت الصفحة الرسمية لدكتور عصام الحداد -مساعد الرئيس محمد مرسي للشئون الخارجية- أن د. عصام الحداد معتقل في مكان غير معلوم وأن أسرته تلقت انباء عن تدهور حالته الصحية.

وقالت الصفحة الرسمية له: أنا واحد من الذين كان لهم شرف أن يكون أحد العاملين في الرئاسة مع الدكتور عصام الحداد خلال هذه السنة الصعبة. عصام الحداد معتقل في مكان غير معلوم.

وأضاف: آمل وأدعو أن يكون آمن وأن يعود إلى عائلته قريبا. مع كبار مساعدي الرئيس مرسي المعتقلين في السجون حيث تعمل الخطوط المؤسسية على إعاقة عملنا وأعتقد أن كل منا لديه من المبادرات مايستطيع القيام به لجعل العالم يفهم ما يجري بالضبط في مصر، ومحافظاتها وما هو إلا ثمن قليل يمكن أن ندفعه فى سبيل إنقاذ شيء من الفوضى التي نشهدها".

وتابع: "يتم احتجاز الدكتور عصام أنا لا أعرف أين، ولا تعرف عائلته أين أحتجز أو إلى متى، إنهم لا يعرفون من الذي يحتجزه ، سواء كان قد اتهم بشيء، أو ما الذي سيتم توجيه له من تهم الحقيقة، وقد احتجز بمعزل عن العالم الخارجي، ولم يسمحو له بالاتصال بأسرته، وعدم السماح له بالاتصال بمحاميه أيضا.

واختتم: " تلقت عائلته أنباء تشير إلى تدهور صحته وأنه فى حاجة إلى رعاية طبية، ولكن ليس لديهم أي تأكيد رسمي بهده الأنباء ولا يعرفون بالضبط ما هو الوضع الصحي له في هذا الوقت".صفحة مستشار الرئيس: الحدا معتقل في مكان غير معلوم.
سياسة | المصدر: متابعات | تاريخ النشر : الأحد 07 يوليو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com