اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

لن نغادر الميادين حتى نحمل الرئيس على أعناقنا

فضيلة المرشد العام أكد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أن الحشود المؤيدة للرئيس المنتخب محمد مرسي لن تغادر الميادين إلا بعدما تحمل الرئيس على أعناقها وتعيده إلى سدَّة الحكم مرة أخرى.

وقال في كلمته من منصة اعتصام رابعة العدوية: إن هذا الجمع يعبر عن مصر جميعها بكل طوائفها، تقول للدنيا: اسمعي هذا الصوت الهادر.. إننا لن نتنازل عن ثورتنا مهما حدث.

وأضاف: "الله أكبر على كل من طغى وتكبر، والله أكبر على كل من مفرِّط في حق دينه، وعلى كل مفرط في حق مصر، وعلى كل من باع دماء الشهداء، وعلى كل من خان العهد، وسبحان الله العظيم بكرة وأصيلاً".

ووجه كلمة إلي أطياف الشعب المصري، ممن قاموا بالثورة الناصعة البيضاء، وعاشوا وبذلوا الدماء، وضحوا من أجل بلادهم، وواجهوا السجون والمعتقلات والصهاينة قال فيها أن شعب مصر سيظل مدافع عن حقه ولن يضيع حقه.

وأشار د. بديع إلى أنه لم يفر ولم يقبض عليه ولم يعتقل، وأن ما نشر هو كذب وافتراء، وأن الإخوان ليسوا فرارًا، بل ثوار أحرار سيكملون المشوار.

وقال د. بديع إن الإخوان عاشوا بين الناس ويعرفونهم حق المعرفة، فيكثرون عند الفزع ويقلون عند الطمع؛ فهم عاشوا مع الناس لا يتخلون عن أبناء وطنهم، وشاركوا في الثورة الحقيقية يوم 25 يناير من أول لحظة، قبل أن ينجحوا في تنحية المخلوع، واختيار رئيس بإرادة شعبية.

وأوضح أن د. محمد مرسي رئيسه ورئيسكم ورئيس كل المصريين، وقال إن هذه الجموع خرجت لنصرة دين الله وتحرير مصر من محاولات سرقة ثورتها، مشيرًا إلى أننا سنبقى بالملايين في الميادين حتى نحمل الرئيس محمد مرسي على أعناقنا.

وقال إن وقفتهم ليست دفاعًا عن شخص، وإن كان هذا الشخص أرواحنا جميعًا فداه.

وخاطب طائرات الهيلكوبتر والأباتشي التي تصور الحشود قائلاً: "صور وكن صادقًا في نقل الصورة، ويا جيش مصر عد إلى بلدك وإلى الشعب، وإلى مكانتك في قلب المصريين".

وأضاف موجهًا كلامه للجيش: "نحن نعيد حقوق المصريين إليهم من محاولة دنيئة تحاك ضدهم، ولن يضيع حق وراءه مُطالِب".

وأوضح أن نساء مصر وشبابها الذين يقفون موقف رجولة اليوم، يخون أشباه الرجال الذين يرفضون الشرعية.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين | تاريخ النشر : الجمعة 05 يوليو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com