اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

انقلاب على الثورة بكاملها وليس فقط على الشرعية الانتخابية

الدكتور محمد البلتاجي كان من الضروري كي يتم الانقلاب ان تقضي محكمة النقض بعودة عبدالمحيد محمود ليبدا محاكمة الثوار القدامى وليخلي سبيل مبارك وحبيب العادلي واحمد عز لينضموا للثوار الجدد !!! ويتوقع خلال ساعات انعقاد اللجنة العليا للانتخابات لتنظر بطلان الانتخابات الرئاسية!!!، ثم نكون في انتظار الاجتماع الطارئ للمحكمة الدستورية للنظر في عودة مبارك للسلطة لحين اجراء انتخابات رئاسية جديدة و العودة لدستور 71 لحين وضع دستور جديد!!!
نحن اذا امام انقلاب على الثورة بكاملها وليس فقط على الشرعية الانتخابية والدستورية فهل بسمح الثوار الاحرار بهذا الانقلاب أم يوقغونه ولو كان الثمن ان تلحق كتيبة شهداء جديدة بالسابقين من شهداء الثورة.
مرة ثانية حين ينشد مرشح الرئاسة القادم الفريق سامي عنان للثوار (اذا الشعب يوما اراد الحياة....)، وحين يتقدم الثوار اللواءات (احمد جمال الدين وحسين كمال وحسام خيرالله وسامح سيف اليزل وحسن عبدالرحمن) ،وحين تكون رموز الثورة هم (مرتضى منصور وفريدالديب ومعتز كمال الشاذلي واحمد الفضالي وموسى مصطفى وشوبير)؛ فنحن بوضوح امام انقلاب رسمي للنظام السابق تؤيده الثورة المضادة وكتائب الاعلام المضللة (مستفيدة من الخلاف والانقسام السياسي وهذا فقط هو الفارق بين معركة الجمل وانقلاب 30يونيو)، ومن ثم يكون طلب الشهادة منعا لمرور هذا الانقلاب هو ما يمكن ان نقدمه وفاء لشهداء الثورة السابقين.
اللهم ألحقنا بالشهداء واقبلنا عندك فداء ووفاء واصرارا على استكمال مسيرة ثورة علق عليها الوطن وعلقت عليها الامة أملا كبيرا في التغيير، وليس دفاعا عن شخص او جماعة كما يصور المنقلبون.
سياسة | المصدر: الدكتور محمد البلتاجي | تاريخ النشر : الثلاثاء 02 يوليو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com