اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
بلطجية يُفجِّرون أسطوانات البوتاجاز بمقر الاخوان المسلمين بالمقطم
مقر المركز العام للإخوان بالمقطم قال وليد شلبي المستشار الإعلامي للمرشد العام للإخوان المسلمين: إن عددًا كبيرًا من الإخوان المسلمين ما زالوا محاصرين داخل مقر المركز العام للإخوان بالمقطم، من قِبل البلطجية الذين يُطلقون الرصاص والخرطوش على كلِّ مَن يحاول أن ينظر من شرفةِ المركز.

وأكد لـ(إخوان أون لاين) احتراق بعض الأجزاء الخارجية والبوابات وكشك الأمن بالمركز العام من قِبل البلطجية الذين بدءوا في تفجير أسطوانات البوتاجاز في بوابات المقر لفتحها، في ظلِّ تصاعد ألسنة اللهب والدخان الكثيف؛ ما يُنذر بكارثةٍ محققةٍ للمتواجدين داخل المقر حال استمرار الشرطة في تقاعسها وتجاهلها للبلطجية المحاصرين للمقر.

وانتقد شلبي تقاعس الشرطة عن نجدة المتواجدين داخل المقر وفك حصارهم وتأمينهم رغم أن هذا الحصار بدأ منذ الساعة الرابعة والنصف من عصر أمس، قائلاً: "يبدو أن الشرطة عندها أزمة بنزين، أو تاهت عن مقر المركز العام فلم تصل إليه حتى الآن".

وطالب المستشار الإعلامي للمرشد وزير الداخلية والمسئولين بجهاز الشرطة بسرعة التدخل لفك حصار المقر وتأمين وحماية المتواجدين فيه، والقبض على البلطجية المحاصرين له، مشيرًا إلى أن هذا دورهم وواجبهم الذي يجب عليهم القيام به.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - أحمد الجندي | تاريخ النشر : الاثنين 01 يوليو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com