اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
المعتصمون يغلقون كافة الشوارع المؤدية إلى ميدان رابعة العدوية
معتصمو رابعة العدوية واصل متظاهرو التيارات الإسلامية، اليوم الأحد، اعتصامهم بميدان رابعة العدوية، لليوم الثالث على التوالى.
وأغلق المعتصمون كافة الشوارع الرئيسية والجانبية المؤدية إلى ميدان رابعة العدوية أمام حركة مرور السيارات، حيث وضعوا الحواجز المعدنية والخشبية على تلك الشوارع لمنع دخول السيارات إلى الميدان، وهو ما أدى إلى اضطراب فى حركة المرور، خاصة مع مرور حافلات النقل العام بالشوارع الجانبية.
كما قام المعتصمون بنشر المئات من أفراد اللجان الشعبية على جميع مداخل ميدان رابعة العدوية وبالشوارع الجانبية، للاطلاع على هويات الوافدين إلى الميدان وتفتيشهم، لضمان عدم اندساس أى عناصر خارج الاعتصام بين صفوف المعتصمين.
ومن جهة أخرى، شهد ميدان رابعة العدوية وجودا مكثفا للباعة الجائلين، خاصة بائعى الأعلام والشارات الخضراء وكتاب إنجازات الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية، بالإضافة إلى باعة المأكولات الشعبية والمشروبات الذين تواجدوا بكثافة بشارع الطيران.
يذكر أن الآلاف من المشاركين فى مليونية (الشرعية خط أحمر) أعلنوا عقب انتهاء فعالية المليونية الجمعة الماضية اعتصامهم بالميدان حتى انتهاء فعاليات مظاهرات 30 يونيو.
سياسة | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الأحد 30 يونيو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com