اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
محافظ الأقصر المستقيل: لم أدخل قسم شرطة قط في حياتي
عادل الخياط قال المهندس عادل الخياط، محافظ الأقصر المستقيل، والعضو بحزب البناء والتنمية، إنه استقال من منصبه حتى لا تراق قطرة دم واحدة، مؤكدا أنه لم يسبق له أن دخل قسم شرطة في حياته.

ونفى «الخياط»، خلال حواره ببرنامج «الحدث المصري»، على شاشة «العربية»، أمس الأحد، تورطه بأحداث مذبحة الأقصر 1997، لا علاقة له به، مؤكدا أنه يدين هذه الأحداث.

وأشار المحافظ المستقيل، إلى أن قرار الاستقالة من منصبه نابع منه شخصيا عقب تشاوره مع الحزب، منوها أنه لن يدخل الأقصر إلا وسط ترحيب من المعارضين قبل المؤيدين.

وأكد «الخياط»، أن مؤسسة الرئاسة تريد توسيع دائرة الاختيارات بالمحافظين ولا تقصرها على فصيل معين، مؤكدا أنه لا يمكن لفصيل واحد حمل تلك التركة الثقيلة.

وكشف العضو بحزب البناء والتنمية، عن لقاء جمع بعض قيادات الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية قبل الإعلان عن حركة المحافظين الجديدة، لطلب عدم توليته محافظة الأقصر، لافتا إلى أن الرئاسة أخبرتهم بأن الرئيس محمد مرسي اعتمد الحركة وتم تعيينه محافظا للأقصر.

ولفت المحافظ المستقيل، إلى أن الجماعة الإسلامية حذرت الرئاسة من تسريب خبر تعيينه بمحافظة الأقصر، منوها بأنه قدم استقالته على مكتب رئيس الوزراء هشام قنديل.

وأوضح المهندس عادل الخياط، أنه أعد دراسة عن تنمية السياحة في الأقصر، ومستعد أن يقدمها للمحافظ الجديد، قائلا: «ملكمش في الطيب نصيب».
سياسة | المصدر: الشروق | تاريخ النشر : الاثنين 24 يونيو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com