اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الفريق أول عبدالفتاح السيسي: القوات المسلحة تنحاز لإرادة الشعب
عبدالفتاح السيسي أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، أن رجال القوات المسلحة لا يقامرون بحاضر الوطن ومستقبله، ولا ينحازون لفصيل دون آخر، بل إن انحيازهم للشعب المصرى بكل فئاته وطوائفه لايقبلون إلا بما يحقق مصالح الشعب ويصون مقدراته.
وأضاف، فى كلمة له خلال تخريج دفعة جديدة من كلية القادة والأركان تضم خريجين من 10 دول إضافة إلى الضباط المصرييين، أن الجيش المصرى يؤدى دوره فى حماية الأمن القومى لمصر الذى لا تهاون فيه ويخطئ من لا يقدر قيمة تضحيات وبطولات رجال القوات المسلحة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، فرفعة القوات المسلحة من رفعة مصر.
وأشار إلى أن القوات المسلحة تؤدى دورها فى حماية أمن مصر القومى ولا تتواجد خارج حدود مصر إلا من خلال المشاركة فى قوات حفظ السلام وإجراء التدريبات المشتركة من أجل اكتساب الخبرات ورفع مستويات الكفاءة والاستعداد القتالى.
وأوصى الفريق أول السيسى، الخريجين بضرورة الأخذ بأسباب العلم والمعرفة ومواصلة الاطلاع لمواكبة متطلبات العصر وصقل مهاراتهم القيادية لما يمكنهم من تنفيذ مختلف المهام المكلفين بها، والحفاظ على الانضباط العسكرى والتدريب المستمر للإرتقاء بالقدرة القتالية لقواتنا المسلحة.
ووجه السيسى التحية والتقدير للقادة السابقين الذين أثروا العسكري المصرية، مؤكدا أن القوات المسلحة لا تعمل إلا لمصلحة الوطن وشعبه العظيم وستظل رمزاً لعظمة وعزة مصر والدرع الواقية لها بعطاء رجالها وتضحياتهم وبطولاتهم.
سياسة | المصدر: الأهرام - مها سالم | تاريخ النشر : السبت 22 يونيو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com