اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

علماء الأمة يشاركون في مليونية لا للعنف

مليونية قال المهندس أيمن عبد الغني أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة إن مليونية حماية الثورة تحت شعار "ﻻ للعنف ونعم للسلمية" تنطلق في الثالثة عصر غد الجمعة 21 يونيو 2013 أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر بمشاركة أكثر من 30 حركة ثورية وشبابية وحزبًا سياسيًّا وقوى إسلامية.

وقال أمين الشباب في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "تستهدف المليونية الدعوة إلى التعبير السلمي عن الرأي ونبذ العنف ورفع الغطاء السياسي عن من يريدون جر البلاد إلى دوامة العنف والفوضى بعدم المشاركة في أي أحداث عنف لتفويت الفرصة على من يستبيحون دماء المصريين ويدمرون مقدرات الوطن ولإعطاء فرصة للأجهزة اﻷمنية للتعامل مع البلطجية والمجرمين دون أن يكون بينهم ثوار أو متظاهرين سلميين".

وأضاف: "يتضمن برنامج فاعلية المليونية فقرة دعاء متواصلة قبل مغرب يوم الجمعة بأن يحفظ الله مصر وشعبها ويحقن دماء المصريين يشارك فيها نخبة من رموز وعلماء الأزهر الشريف والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح ومجلس شوري العلماء والهيئات الإسلامية المشاركة؛ وذلك في هذه اﻷوقات التي يُستجاب فيها الدعاء".

ودعا عبد الغني جموع الشعب المصري للمشاركة في هذه المليونية الحاشدة والتأمين خلف دعاء العلماء والدعاة ومَن لم يستطع الحضور فليشارك بالتأمين على الدعاء من خلال شاشات الفضائيات والتليفزيون، داعيًا الله- عزَّ وجلَّ- أن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين - أحمد جمال | تاريخ النشر : الجمعة 21 يونيو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com