اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
دعوة أبو الفتوح أنصاره للتصويت لمرسى في جولة الإعادة
أبوالفتوح و محمد مرسي طالب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية، أنصاره وأعضاء حملته الانتخابية، بالتصويت للدكتور محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة، في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة، مشيرا إلى فوز مرسى ووصوله للرئاسة سيكون في مصلحة مصر.

جاء ذلك خلال لقاء أبو الفتوح بحملته الانتخابية، بمدينة بنها، مساء اليوم الجمعة، بعد مشاركته في فعاليات مليونية الإصرار، حيث قاد مسيرة حاشدة انطلقت من مسجد ناصر ببنها، وجابت شوارع المدينة، للمطالبة بإعادة محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك ورموز نظامه، وإقالة النائب العام، وتطبيق قانون العزل، والقصاص لشهداء الثورة.

وجدد أبو الفتوح تعهده بأنه لن يترشح للرئاسة إذا تمت إعادة الانتخابات بعد تطبيق قانون العزل، بسبب الظروف الحالية وسوء إدارة العملية الانتخابية، والتي كانت واضحة المعالم أمام الجميع، مؤكدا أنه تم التلاعب في كشوف الناخبين، والدليل أن اللجنة العليا رفضت تسليمها للمرشحين قبل الانتخابات.

وأضاف أبو الفتوح، أن انتخاب شفيق سيؤدى لحدوث ثورة جديدة، لأن نجاحه يعنى عودة النظام البائد بكل كوارثه، مشيرا إلى أن مرسي تعهد بإصدار وثيقة تطمينية للشعب المصري، تضمن وفائه بتعهداته في حال وصوله للرئاسة.
سياسة | المصدر: الشروق | تاريخ النشر : الجمعة 08 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com