اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

المنتخب المصري للإسكواش يفوز بالمركز الثاني فى بطولة العالم

المنتخب المصري للإسكواش نجح منتخب مصر الأول للإسكواش اليوم السبت فى انتزاع المركز الثانى فى بطولة العالم للفرق للإسكواش المقامة حاليا بفرنسا.
وفاز المنتخب المصرى بالميدالية الفضية، فيما فاز المنتخب الانجليزى بالمرتبة الأولى بعد أن تغلب على منافسه المصرى فى منافسات الدور النهائى التى جرت اليوم فى مدينة مالهوس بفرنسا.
كما حصل منتخب فرنسا، الدولة المضيفة، على الميدالية البرونزية بعد تغلبه على الفريق الأسترالى بنقطتين مقابل لا شىء.
ورفرف العلم المصرى بين العلمين الفرنسي والبريطانى فى مراسم تسليم جوائز البطولة التى شاركت فيها 31 دولة.
وواصل منتخب مصر الأول للإسكواش على مدار الأيام السبعة الماضية ومنذ انطلاق المنافسات تألقه حيث وصل إلى الدور النهائى بعد تغلبه على المنتخب الاسترالى.
وتضم البعثة المصرية للاسكواش كلا من عاصم خليفة، رئيس الاتحادين المصري والعربي للعبة رئيسا، ومحمد مدحت مديرا فنيا، وأحمد جلال لإصابات الملاعب، والحكم سماح حنفي، بالإضافة للاعبين رامي عاشور وكريم درويش وعمر مسعد وطارق مؤمن، الذي تم استبداله بزميله محمد الشوربجي.
وبذل المنتخب الوطني قصارى جهده على مدار المنافسات التى انطلقت فى التاسع من الشهر الجارى من أجل الفوز في كل مبارياته خلال هذه البطولة، حتي يحافظ على كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، بعدما انتزعها فى عامي 2009 بالدنمارك و2011 بألمانيا.
وبعد منافسة بالغة الصعوبة..تأهل الفراعنة بعد فوزهم على المنتخب الأسترالي 2-1 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت بينهما أمس الجمعة.
رياضة | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الأحد 16 يونيو 2013
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com