اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الشيخ العريفي يدعو الأمة للتوحد ونصرة الشعب السوري
الشيخ محمد العريفي بدأت عقب صلاة العشاء فعاليات مؤتمر نصرة الشعب السوري الذي تنظمه الأحزاب والتيارات الإسلامية بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة بحضور الشيخ العلامة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والدكتور جمال عبد الهادي أستاذ التاريخ الإسلامي بأم القرى والداعية الإسلامي والشيخ د. محمد العريفي والدكتور محمود غزلان القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وسط مشاركة العديد من الأحزاب والتيارات الإسلامية، وفي مقدمتها الحرية والعدالة والنور والبناء والتنمية والوسط.

وطالب الشيخ د. محمد العريفي خلال كلمته في بداية مؤتمر نصرة سوريا بضرورة توحد الأمة وتقديم كل أشكال الدعم للأشقاء في سوريا الحبيبة واليقين من نصر الله للأمة وزوال الغمة عنها، داعيًا لمصر بأن يحفظها الله من كل شر ومن كيد الكائدين، وأن يجعلها منبرًا للجهاد.

وشدد على أن الأمة الإسلامية تنتظر وعد الرسول الكريم بالخلافة التي بدأت بوادرها في الظهور، مستشهدًا بوعد النبي صلى الله عليه وسلم لـ"عدي بن حاتم الطائي" بأن المسلمين سيفتحوا كسرى وستتدفق كنوز بلاد فارس إليهم وحدث ذلك وتحقق وعد الرسول الكريم في الوقت الذي لم يكن تم فيه فتح خيبر أو مكة.
إسلامنا | المصدر: إخوان أون لاين - أسامة البشبيشي | تاريخ النشر : الجمعة 14 يونيو 2013
أحدث الأخبار (إسلامنا)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com