فيديوهات مصرية Akhbar Alsabah
اخبار مصر
صوت وصورة
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
السيسي يتفقد قوات الصاعقة ويشارك في التدريبات
السيسي أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والانتاج الحربي ضرورة مواصلة التدريب القتالي وأهمية الحفاظ علي اللياقة البدنية العالية والاهتمام بالاعداد البدني للفرد المقاتل لتظل القوات المسلحة في أعلي مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي‏.‏
وأشاد بالمستوي المتميز والقدرات البدنية والمهارية العالية والثقة بالنفس لمقاتلي الصاعقة والتي تعد الأساس لقدرتهم علي تنفيذ جميع المهام في أصعب الظروف مطالبا رجال الصاعقة ببذل المزيد من الجهد والتدريب والحفاظ علي الاسلحة والمعدات والروح المعنوية العالية لتظل وحدات الصاعقة دوما أحد دروع قواتنا المسلحة القوية القادرة علي حماية مقدسات الوطن.
كان الفريق السيسي قد تفقد عددا من الأنشطة التدريبية التي نفذتها عناصر الصاعقة فجر أمس حيث شارك القادة والضباط والصف والجنود من وحدات الصاعقة في تنفيذ عدد من الانشطة اليومية للقوات الخاصة والتي بدأت بتنفيذ طابور السير وذلك في اطار المتابعة الدقيقة لمستوي الكفاءة البدنية والاستعداد القتالي وبناء الفرد المقاتل القادر علي تنفيذ المهام تحت أصعب الظروف.
واستعرض مقاتلو الصاعقة العديد من المهارات التي اشتملت علي قفزة الثقة والسباحة والغطس وعرض لفريق كمال الاجسام, والتغلب علي الموانع الطبيعية والصناعية للتسلق والنزول السريع مع الاشتباك بالذخيرة الحية وتنفيذ عدد من الرمايات غير النمطية والتي تؤكد مدي المهارة الفائقة لمقاتلي الصاعقة في اصابة الاهداف من الثبات والحركة.
وقام الفريق أول عبدالفتاح السيسي بالمرور علي القوات واطمأن علي الحالة الادارية والفنية والتدريبية لمقاتلي الصاعقة وما يتمتعون به من تدريب راق في فنون الاشتباك والدفاع عن النفس وفنون القتال المتلاحم في ظروف تحاكي ظروف المعركة الحقيقية.
حضر مراحل التدريب الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.
ومن ناحية أخري أكد الفريق السيسي ان الاحتفال بذكري الاسراء والمعراج هو دعوة إلي طلب العلم والمعرفة وتحقيق التقدم والازدهار وادراك عظمة الخالق والتأسي بذكري الرسول الكريم الذي أرسي قيم العدل والحق والمساواة بين الناس دون تفرقة أو تمييز أو تعصب أو تشدد, واحترام حقوق الانسان الذي كرمه الله دون تفرقة.
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها اللواء أ.ح. أحمد بهاء الدين القصاص مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال احتفال القوات المسلحة بالذكري المباركة لليلة الاسراء والمعراج بحضور عدد من قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة وممثلين عن وزارة الأوقاف والازهر الشريف.
سياسة | المصدر: الأهرام -‏ عبدالجو اد توفيق | تاريخ النشر : الاثنين 10 يونيو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء

يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2014®أخبار الصباح
AkhbarAlsabah.com