اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
عمرو موسى يلتقى الشاطر والكتاتنى بمنزل أيمن نور
عمرو موسى التقى عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر، مع المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، والدكتور سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة في منزل الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة بناء على دعوة من الأخير لتلقي العشاء في منزله.
وقال موسى في بيان صحفي مساء الأربعاء: "نظراً لاستحالة الحوار مع مؤسسة الرئاسة في ضوء عدم قدرتهم على الالتزام بأي وعود أو تعهدات قطعوها على أنفسهم سواء قبل أو بعد الانتخابات الرئاسية، ومنها إعادة تشكيل الجمعية التأسيسية، وعدم طرح الدستور للاستفتاء قبل التوافق وتعديل المواد الخلافية في الدستور، وعدم الدفع بقانون السلطة القضائية وغيرها، تلقيت دعوة من الدكتور أيمن نور، لتناول العشاء في منزله، بحضور المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، والدكتور سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة".
وأوضح موسى أنه أكد للحاضرين أن حالة الغضب الشعبي تنبع من عدم كفاءة الحكم، وأن شرعية انتخاب الرئيس لا تكتمل إلا بشرعية الانجاز ورضا الناس عنه، وأن حركة المعارضة هي حركة سلمية تهدف إلى إعادة القرار إلى الشعب.
وأكد موسى، بحسب البيان، أن "المناداة بانتخابات رئاسية مبكرة هو من صميم الديمقراطية وهو مطلب تنادي به قطاعات واسعة من الشعب".
كما شدد على أن المظاهرات المعد لها يوم ٣٠ يونيو الجاري هي مظاهرات سلمية لا عنف فيها، وأنهم لن يقبلوا بأي اعتداء عليها من القوات النظامية أو من شباب جماعة الإخوان.
سياسة | المصدر: الأهرام - محمد الشوادفي | تاريخ النشر : الخميس 06 يونيو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com