اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
شهيدين من رجال الشرطة أثناء مطاردة عصابة بالفيوم
مطاردة عصابة بالفيوم واصل رجال الشرطة بوزارة الداخلية تضحياتهم الغالية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد؛ حيث استشهد أمين وعريف شرطة من قوة مديرية أمن الفيوم في تبادل لإطلاق النيران مع مجهولين قاموا بسرقة سيارة نقل محملة بالحديد بالإكراه بطريق مصر/ أسيوط الغربي.
وكان أمين الشرطة محمد هاشم محمد عبد الكريم قائد المجموعة القتالية المعينة خدمة ارتكاز أمني بطريق مصر/ أسيوط الغربي قد تلقى بلاغًا بقيام سيارة ملاكي يستقلها مجموعة من الأشخاص باستيقاف سيارة نقل محملة بكمية من حديد التسليح وسرقتها.
توجه على الفور قائد المجموعة القتالية والقوة المرافقة له لضبط الجناة والسيارة والأسلحة المستخدمة في الحادث، وأثناء مطاردتهم، فوجئت القوة بالمتهمين مستقلي السيارة الملاكي يطلقون وابلاً من الأعيرة النارية، مما اضطرها إلى مبادلتهم إطلاق النيران.
وأسفر عن ذلك عن استشهاد أمين الشرطة محمد هاشم محمد عبد الكريم إثر إصابته بعدة طلقات نارية بأنحاء متفرقة من الجسم، وعريف الشرطة محمد عبد التواب محمد عمر (سائق سيارة الشرطة) إثر إصابته بطلقات نارية بالبطن، وقد تم نقل جثتيهما إلى مستشفى الفيوم.
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الهاربين والأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة.
وقد نعت وزارة الداخلية الشهيدين البطلين الذين جادا بروحيهما من أجل القيام بواجبهما المقدس في حفظ الأمن... كما وجه محمد إبراهيم وزير الداخلية بتقديم كل أوجه الرعاية لأسرتي الشهيدين.
سياسة | المصدر: أ. ش. أ | تاريخ النشر : الخميس 06 يونيو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com