اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
القبض على صاحب "السايبر" الذي رفع منه فيديو الجنود السبعة المحررين
الجنود السبعة المحررين أحالت أجهزة الأمن بمحافظة شمال سيناء، صاحب محل الأنترنت سايبر والسابق إلقاء القبض عليه مع آخر إلى النيابة، وجارٍ التحقيق معهما لمعرفة علاقتهما بخاطفي الجنود السبعة المحررين.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على صاحب "السايبر" بدائرة قسم رابع العريش، والذي أرشد عن آخر كان يجلس على الجهاز الذي تم من خلاله رفع فيديو الجنود السبعة السابق اختطافهم في سيناء منذ حوالي أسبوعين.

وقالت مصادر أمنية، إنه تم تتبع الاشارات الواردة في الفيديو الذي تم رفعه على اليوتيوب حتى تم التوصل إلى أحد مقاهي الإنترنت بمدينة العريش، بمعرفة المدعو "وليد صالح كيلاني النخلاوي، 23 سنة"، عامل بمحل قطع غيار، ومقيم بحي الصفا بجوار عائلة أبو شتية، التي ينتمي إليها المتهم المحبوس "حمادة أبو شتية"، والذي طالب الخاطفون عبر مقطع الفيديو بإطلاق سراحه، حيث تم إلقاء القبض عليه، ولكنه أنكر نهائيًا صلته بالفيديو، مؤكدا أنه يتم التأجير بالساعة، وأدلى بالأسماء التي ترددت على محله في نفس اليوم الذي تم فيه عرض الفيديو.

وقام بالإرشاد عن مواطن مقيم بنفس الحي كان يجلس على الجهاز الذي تم رفع الفيديو من خلاله، وبإلقاء القبض عليه، أنكر صلته بالفيديو أيضًا، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق معهم.
سياسة | المصدر: أ.ش.أ | تاريخ النشر : الخميس 30 مايو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com