اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
معرض للملابس المصرية في الولايات المتحدة الامريكية
معرض للملابس المصرية ينظم المجلس التصديري للملابس الجاهزة بالتعاون مع وحدة المناطق الصناعية المؤهلة ''الكويز ''بوزارة الصناعة والتجارة الخارجية أسبوعاً لترويج الصادرات المصرية من الملابس الجاهزة في الولايات المتحدة خلال الفترة من 19 - 23 مايو الجاري.
وقال محمد قاسم رئيس المجلس، خلال بيان، اليوم الاثنين، إنه سيتم إقامة معرض للملابس المصرية بمشاركة عدد 23 شركة مصرية في أحد فنادق نيويورك، غد الثلاثاء، بالتنسيق مع جمعية المصدرين المصريين.
وأضاف ''قاسم'' أن المجلس اتفق مع اتحاد مستوردي المنسوجات الأمريكيين على دعوة أعضاءه لزيارة المعرض والذي سيستمر من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً، وسوف يخصص لكل مصنع أو شركة مشاركة مكان للقاء المستوردين الذين سيقومون بزيارة المعرض.
وأوضح أن هذا اللقاء يأتي في إطار خطة المجلس لزيادة صادرات القطاع إلى السوق الأمريكي من خلال التركيز على كبري شركات التجزئة المستوردة للملابس الجاهزة لتعريفهم بالتطورات الملموسة التي يشهدها قطاع الملابس الجاهزة، بجانب زيادة صادرات القطاع للسوق في الفترة المقبلة ضمن خطة الحكومة لزيادة الصادرات المصرية.
وأشار ''قاسم'' إلى أنه تم توزيع الدعوات على الشركات المشاركة للقيام بتوجيهها لمن يرونه من العملاء الحاليين أو المحتملين لزيارة المعرض، مؤكداً على أنه سوف يتم إقامة حفل عشاء لجميع المشاركين حيث ستتم دعوة عدد مختار من المشترين الأمريكيين الذين يتمتعون بتواجد فعال في السوق المصرية حالياً أو يستهدفون ذلك مستقبلاً.
ولفت إلى أنه سيتم خلال الأسبوع أيضاً مقابلة المسئولين في الإدارة العليا لأهم الشركات التي تستورد من مصر حالياً، ويهدف هذا اللقاء إلى شرح الخطط الحالية والمستقبلية للصناعات النسجية المصرية وأهدافها التصديرية، منوهاً إلى أنه سيحضر هذه اللقاءات من 2 إلى 3 من كبار المصدرين لكل عميل.
إقتصاد | المصدر: مصراوي - مصطفى عيد | تاريخ النشر : الأربعاء 22 مايو 2013
أحدث الأخبار (إقتصاد)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com