اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
فضيحة الزند في مؤتمر الفورسيزون
عصام سلطان‎ لم يغضب المستشار الزند من قلة عدد حضور مؤتمره أمس بالفورسيزون، فكاميرا أون تى فى قامت بالواجب، ولا من تجاهل المدعويين لدعوته وأخصهم حزب النور! فأقرباء ومعارف سيادته فيهم الخير والبركة، ولا من وقفة أوائل الحقوق أمام الفندق بلافتاتهم الفاضحة كالشوكة بالحلق، فالأمن لهم بالمرصاد، كما أنه لم يغضب أيضا من فاتورة الفورسيزون التى تعدت ميزانية نادى القضاة! لأن خير ربنا موجود والحمد لله.
إنما الذى أغضب سيادته هو تجرؤ القاضى رايسنر على التصحيح له، إذ كيف يبدو الزند أمام الناس مخطئا؟ فحين قدم الزند رايسنر قال عنه أنه عضو بالمحكمة الأوربية، وهنا انبرى رايسنر قائلا لا أنا لست كما قال الزند ولكنى عضو بالمحكمة الابتدائية بالنمسا!!
المشكلة الأكبر فى أن رايسنر نسف كل كلام الزند، حين قال أنه ليس لديه خلفية عن مشروع قانون السلطة القضائية، وأنه ليس على علم بالوضع القانونى فى مصر!
أما ما أفقد الزند توازنه، وجعله يندم على دعوة مثل هؤلاء القضاة الذين لا يفهمون معنى تقديرهم ورفعهم من محكمة ابتدائية إلى محكمة أوربية! كما لا يقدرون الثقة بأنهم عالمون بكل قوانين الدنيا! هو سرد رايسنر لمعلوماته عن القضاء فى مصر قائلا" ربما يكون هناك قاض أو أكثر شارك فى الفساد" هنا علا الغضب وجه الزند، وسال العرق، وبدت على وجهه علامات الانتقام، وقرر عدم توصيل هذا القاضى البسيط بتاع المحكمة الابتدائية للمطار، وفعلا رفض الزند توصيله، ولولا أن قام بمهمة التوصيل قضاة أجلاء لصارت فضيحة.
سياسة | المصدر: عصام سلطان‎ | تاريخ النشر : الثلاثاء 21 مايو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com