اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
بدء أولى جلسات محاكمة مدير المدينة الجامعة بالأزهر في قضية التسمم الغدائي
جامعة الأزهر تنظر محكمة جنح ثان مدينة نصر،اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة مدير المدينة الجامعية بالأزهر ومدير المطبخ و8 طباخين آخرين، بتهمة الإهمال، مما نتج عنه تسمم طلاب المدينة الجامعية فى الواقعة الأولى.
كان المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر بإحالة 10 متهمين إلى المحاكمة الجنائية بتهمة التسمم الغذائى الجماعى للمئات من طلاب المدينة الجامعية الأزهرية فى واقعة التسمم الأولى، والتى جرت مطلع شهر إبريل الماضى وضمت قائمة المتهمين المحالين للمحاكمة، مدير عام المدينة الجامعية ومدير المطبخ بالمدينة الجامعية، و8 طباخين بالمدينة الجامعية.
وأسندت النيابة برئاسة المستشار محمد البشلاوى رئيس النيابة الكلية، إلى المتهمين تهم الإصابة الخطأ للمجنى عليهم من طلاب المدينة الجامعية الأزهرية، والناشئة عن إهمالهم وعدم مراعاتهم للوائح والقوانين والأنظمة المعمول بها فى شأن التعامل مع الأطعمة والأغذية.
كما نسبت النيابة إلى المتهمين العشرة إخلالهم الجسيم بما تفرضه عليهم أصول مهنتهم، حيث أهمل مدير المدينة الجامعية ومدير المطبخ فى المتابعة والإشراف على الطباخين المكلفين بطهى الأطعمة والتعامل المباشر معها.
سياسة | المصدر: الأهرام - أحمد السيد | تاريخ النشر : الأربعاء 15 مايو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com