اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
ارتفاع البلاغات المقدمة ضد سلمى حمدين صباحي لـ30 في اتهامها بالنصب
سلمى حمدين صباحي كشفت التحقيقات الأولية التي جرت بنيابة العجوزة، مع المذيعة سلمى صباحي، ابنة حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي الديمقراطي، أن تحريات أجهزة الأمن الأولية أثبتت صحة واقعة تورطها في التهم الموجهة إليها بالنصب عبر الإنترنت، وتحصيل مبالغ مالية بلغت 170 ألف دولار، من عمليات التسويق الإلكتروني.
وأشارت التحقيقات التي أجراها أحمد رفعت، رئيس نيابة العجوزة، بإشراف المستشار أيمن البابلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، إلى ارتفاع عدد البلاغات المقدمة ضد «سلمى» والمطرب حاتم فهمي إلى 30 بلاغًا بواقع 50 شاكيًا.
واستمعت النيابة إلى أقوال سلمى صباحي، في حضور محاميها، خلال 4 ساعات تحقيق، وأنكرت خلالها التهم الموجهة إليها، وأوضحت في التحقيقات أنها ضحية لعملية النصب مثل باقي الضحايا، مشيرة إلى أن تلك البلاغات الهدف منها التشهير بسمعتها وسمعة والدها، مؤكدة عزمها مقاضاة المبلغين.
وتستكمل نيابة العجوزة، صباح الأربعاء، تحقيقاتها، في البلاغات التي قدمت ضد المذيعة والمطرب حاتم فهمي، والتي تتهمهما بالنصب عبر الإنترنت عن طريق التسويق الإلكتروني، بقصد الربح، وتحقيق مكاسب طائلة، ويستمع فريق النيابة إلى دفاع «سلمى»، فيما قررت النيابة عقد مواجهات بين المبلغين والمتهمين، وكذلك بين «سلمى» والمطرب حاتم فهمي، أثناء التحقيقات.
يذكر أن نيابة العجوزة، قررت، مساء الثلاثاء، حجز سلمى صباحي، حتى الأربعاء، لحين استكمال تحريات المباحث بشأن الاتهامات الموجهة لها بالنصب على المواطنين عبر الإنترنت.
وأنكرت «صباحي» كل الاتهامات التي وجهت إليها، واتهمت المطرب حاتم فهمي، المحبوس على ذمة القضية نفسها، بالنصب عليها، وبناء عليه قررت النيابة إجراء مواجهة بينهما، الأربعاء، للاستماع إلى أقوالهما.
كانت نيابة مدينة نصر، قررت برئاسة المستشار أحمد حنفي، حبس المطرب حاتم فهمي 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معه النيابة، في الاتهامات الموجهة ضده بالنصب على المواطنين في قضية شركة تسوق عبر الإنترنت بالاشتراك مع آخرين واستثمار أموالهم مقابل الحصول على فوائد في مجال تسويق الإعلانات عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد أن تم إلقاء القبض عليه، مساء الأربعاء الماضي.
سياسة | المصدر: المصرى اليوم - عصام أبو سديرة | تاريخ النشر : الأربعاء 15 مايو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com