اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

القبض على رئيس شركة للبترول متلبساً في قضية رشوة

القبض على رئيس شركة للبترول أعلن اتحاد عمال البترول الحر، عن سقوط أكبر رؤوس الفساد في قطاع البترول، متمثلة في المهندس "عبد القادر عبد اللا" رئيس مجلس إدارة شركة "جابكو" خليج السويس والعضو المنتدب، حيث تم القبض عليه متلبسا في قضية رشوة، وتم تحريز مبالغ مالية من مكتبه.
حيث أكدت مصادر بالاتحاد ، "أن الرقابة الإدارية داهمت مكتبه وقامت بضبط مبالغ مالية وتحريزها، وأغلقت مكتب رئيس مجلس الإدارة بالشمع الأحمر، وجاري التحقيق معه الآن بالرقابة الإدارية في البلاغات والتهم الموجهة إليه".
كما أكدت المصادر أن الاتحاد أرسل ممثلا قانونيا لمتابعة الموقف، وتقديم صورة من أرقام البلاغات السابقة التي سبق للاتحاد تقديمها ضد عبد القادر لهيئة الرقابة الادارية، مؤكدا أنه سيتم الإفصاح عن كامل التفاصيل بعد انتهاء التحقيقات.
يشار إلى أن اتحاد عمال بترول مصر أعربوا عن سعادتهم وترحيبهم للقبض على عبد القادر وعلى استجابة الرقابة الإدارية لأول مرة للبلاغات التي قدمها الاتحاد ضد عبد القادر، مؤكدين أنه "قطب كبير" من أقطاب الفساد داخل القطاع، وأنه قام بتعيين أكثر من 600 فرد من أقاربه داخل القطاع خلال سنتين.
جدير بالذكر أن المهندس "عبد القادر عبد اللا" رئيس مجلس إدارة شركة بترول خليج السويس، كان أحد المرشحين لمنصب وزير البترول بصفته رئيس أكبر وأقدم شركة بترول في مصر.
سياسة | المصدر: الوسط - نوران أحمد | تاريخ النشر : الجمعة 10 مايو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com