اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الإبراشى:أبوالفتوح و صباحى بطلا مسرحية كاذبة
الإبراشى شن الإعلامي وائل الإبراشي هجوماً حاداً على المرشحين الرئاسيين السابقين د.عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحي، واصفاً إياهما بـ"الأنانيين" أصحاب المصالح الشخصية.
وقال الإبراشي عبر حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "الحقيقة": "لماذا لم يتنازل أحدكما للآخر؟! ما سر هذه المسرحية الهزلية التي تقومون بها الآن؟! ما قيمة إيد واحدة بعد انتهاء المعركة وخروجكم من السباق الرئاسي؟!".
واستكمل موجهاً حديثه إلى الشعب المصري: "إوعوا تصدقوا حد يقول لكم إنه بيعمل كده لمصلحة مصر، يبدو أن الأنانية هى المسيطرة على المشهد، فلا قيمة للعناق بين يد أبو الفتوح ويد صباحي بعد انتهاء المعركة الانتخابية".
ووجه رسالة إلى حمدين صباحي وعبد المنعم أبو الفتوح يقول فيها: "كفاكم خداع في الناس، كفاكم دغدغة في مشاعر المصريين بتصرفاتكم الكاذبة".
جاء ذلك كتعقيب من الإبراشي على مشاركة كل من صباحي وأبو الفتوح فى العديد من المسيرات المناهضة للسياسيات المصرية المُتبعة في الشارع المصري منذ أن اندلعت ثورة 25 يناير.
كان آخر تلك المسيرات مليونية اليوم الثلاثاء تحت اسم "مليونية عزل الفلول"، والتى دعت لها القوى السياسية للمطالبة بتشكيل مجلس رئاسى وللمطالبة بتطبيق قانون العزل السياسى على أحمد شفيق الذى من المقرر أن يجرى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية.
سياسة | المصدر: الوفد | تاريخ النشر : الثلاثاء 05 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com