اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الثوار يتوافدون على التحرير للمشاركة بمليونية العدالة
مليونية بدأ المتظاهرون منذ صباح اليوم الثلاثاء في التوافد على ميدان التحرير، للمشاركة في مليونية "العدالة" التي دعا إليها ائتلاف شباب الثورة وأعلنت معظم الأحزاب والقوى والحركات الثورية والتيارات الإسلامية مشاركتها فيها.
ويطالب المتظاهرون في مليونية اليوم بإعادة محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وأركان نظامه البائد، أمام محاكم ثورية يتم تشكيلها من قضاه تيار الاستقلال، وتطهير القضاء، وإقالة النائب العام، وتطبيق قانون العزل السياسي رموز هذا النظام، وفى مقدمتهم أحمد شفيق، آخر رئيس وزراء في عهد المخلوع، والذي من المقرر أن يخوض جولة الإعادة أمام الدكتور محمد مرسي، يومي 16 و17 من الشهر الجاري.
ومن المقرر أن تشهد مليونية اليوم العديد من المسيرات، التي تنطلق من بعض المساجد باتجاه ميدان التحرير، وأخرى يقودها المرشح الرئاسي السابق خالد علي، من مسجد الفتح برمسيس، بينما يقود الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، مسيرة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.
وأعاد المعتصمون إغلاق جميع مداخل الميدان، مستخدمين الحواجز المعدنية أمام المتحف المصري، والجامعة العربية، ومسجد عمر مكرم، وشوارع قصر العيني، ومحمد محمود وقصر النيل؛ بعد أن تم فتح الميدان بشكل جزئي عصر أمس.
سياسة | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الثلاثاء 05 يونيو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com