اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا يعلن عن حاجته إلى 30 ألف فرصة عمل
اتحاد العمال المصريين أعلن اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا عن وجود 30 ألف فرصة عمل موسمى فى إيطاليا، ومدة العقد 9 أشهر، وعلى من يريد العمل البدء فورًا في تسجيل بياناته من الآن وحتى 31 من ديسمبر 2013 على موقع وزارة الداخلية الإيطالية.
كانت وزارة الداخلية الإيطالية أعلنت عن البدء في تلقى طلبات استقدام 30 ألف عامل موسمى عبر موقعها الإلكترونى، وأوضحت الوزارة في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني بأنه على أرباب العمل الراغبين فى استقدام العمالة الوافدة التقدم بطلب بإذن التوظيف عبر الصفحة المخصصة لذلك بموقع الداخلية الإيطالية.
ونص المرسوم الخاص بتنظيم عملية استقدام العمال على أن أكبر عدد مسموح بدخوله هو 30 ألفا من المواطنين الأجانب المقيمين فى دول (مصر، تونس، المغرب، الجزائر، ألبانيا، البوسنة والهرسك، كرواتيا، الفلبين، غامبيا، غانا، الهند، كوسوفو، مقدونيا، موريشيوس، مولدوفا، الجبل الأسود، النيجر، نيجيريا، باكستان، السنغال، صربيا، وسرى لانكا، أوكرانيا).
في حين خصص المرسوم عدد خمسة آلاف للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبى الذين دخلوا إيطاليا كعمالة موسمية لمدة لا تقل سنتين متتاليتين، وعلى صاحب العمل فى هذه الحالة طلب إذن توظيف طويل المدى كعمالة موسمية دورية.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة - أحمد الليثي | تاريخ النشر : الأربعاء 01 مايو 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com