اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
ضبط عاطل انتحل صفة ضابط برئاسة الجمهورية
ضابط برئاسة الجمهورية ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء عبد الموجود لطفى القبض على عاطل انتحل صفة ضابط شرطة برئاسة الجمهورية، واحترف النصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بدعوى إنهاء مصالحهم.
وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول أكتوبر تلقوا بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بضبط لص داخل صيدلية بالحي الخامس، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع ثلاثة مواطنين؛ حيث قرروا أن المتهم المضبوط ادعى أنه ضابط شرطة برئاسة الجمهورية، وأوهمهم بقدرته على سفر أحدهم إلى العمل بإيطاليا واستولى منه على 13 ألف جنيه، وعلى استخراج ترخيص سلاح للثاني، واستولى منه على 45 ألف جنيه، وتعيين الثالث فى إحدى الوظائف الحكومية، واستولى منه على 6 آلاف جنيه؛ وذلك منذ 6 أشهر ثم اختفى قبل أن يتمكنوا من استدراجه إلى الصيدلية وضبطه.
وبمواجهة المتهم المذكور تبين أنه يدعى على أ.ع (48 سنة عاطل) مقيم بالإسكندرية وسبق ضبطه واتهامه فى 6 قضايا نصب، وبتفتيشه عثر بحوزته على كارنيه شرطة باسم العميد عفت عبده عبد المقصود طه، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بما نسب إليه، كما أقر بعثوره على الكارنيه منذ فترة واستخدامه للنصب على ضحاياه.
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحاله اللواء عبد الموجود لطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
سياسة | المصدر: أ ش أ | تاريخ النشر : الاثنين 29 إبريل 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com