اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
القوات المسلحة تهنئ الشعب المصرى بذكرى تحرير سيناء
ذكرى تحرير سيناء أعربت القوات المسلحة عن أحر التهاني وأسعد الأمانى إلى الشعب المصري العظيم، وأبنائه الأوفياء رجال القوات المسلحة "قادة وضباط وضباط صف وجنود" بمناسبة عيد تحرير سيناء، وجددت العهد بأن تظل على يقظتها ووعيها وعزمها وسخائها في العطاء والفداء والتضحيات.
جاء ذلك فى رسالة للعقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكرى الرسمى، على صفحتة بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قال فيها: "للأعياد الوطنية التاريخية قيمة جليلة عزيزة في وعي الأمة وضميرها ووجدانها، وتزداد تلك القيمة وتتوهج بتواصلها وتفاعلها مع واقع حاضر الأمة ورؤى مستقبلها، وهذا تماما حال عيدنا الجليل، عيد تحرير سيناء الذي يغمرنا فيضه هذه الأيام".
وأضاف المتحدث العسكرى "عيد تحرير سيناء هو عيد الأمس واليوم والغد، بالأمس حققته طلائع الشعب المصري وأبناؤه الأوفياء رجال القوات المسلحة الأبطال، بالإيمان والعزم والإقدام، وبالكفاءة والعلم والمهارة، وبأسخى العطاء وأنبل الفداء وأغلى التضحيات".
وتابع "اليوم وغدا يتجلى عيد تحرير سيناء قوة دفع متجددة للعمل والسهر لحمايتها، والحفاظ على كل حبة رمل في أرضها المقدسة، وتحقيق طموحاتها وحقوقها في حاضر ومستقبل زاهر ترفرف في سمائه أعلام الحرية والكرامة، ويظلله الأمــن والأمان، ويزدهر فيه العمران والتنمية والتقدم ، لمصلحة أبنائها وكل أبناء الوطن الحبيب ".
واختتم المتحدث رسالته بالدعاء لمصرنا الخالدة وشعبها العظيم المعلم وقواته المسلحة الأمينة الظافرة أن تكون بخير وقوة وعزة وتقدم"؟
سياسة | المصدر: الأهرام | تاريخ النشر : الأربعاء 24 إبريل 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com