اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الشيخ حازم : لابد أن تهاب مؤسسات الدولة من رئيس الجمهورية

الشيخ حازم أبو إسماعيل عاتب الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل مؤسس حزب "الراية"، الرئيس محمد مرسي قائلًا: "أعاتب رئيس الجمهورية لأنه يبدد من يد الأمة أن تكون ملتفة مع بعضها البعض"، مضيفًا: "لابد أن تهاب مؤسسات الدولة من رئيس الجمهورية، ولا تجعلوا ولي الأمر ملطشة للي يسوى واللى ميسواش".
وأضاف حازم أبو إسماعيل خلال لقائه مع خالد عبدالله علي قناة الناس ببرنامج "مصر الجديدة" مساء الإثنين، "أن الحاكم له حق علينا أن نضحي بأعناقنا ودمائنا، لكي يشعر بأنه مسنود من غير أن يشعر أن هناك مقابلا لذلك، ويكون مسنودًا لوجه الله، وهذا واجب على كل شخص في المجتمع".
وتابع القيادي السلفي، أن الرئيس مرسي مخطئ في السياسة الاقتصادية والأمنية والاجتماعية، وذلك لأن أمريكا تمارس الضغط لزيادة الضرائب لكي تتم الموافقة على قرض صندوق النقد، وسياسات الرئاسة تضعفنا وتقوى عدونا فى الداخل والخارج بسبب تركها الفوضى التى تسمى بالخلاقة.
وناشد الشيخ حازم أبو إسماعيل الرئيس قائلًا: "يجب على الرئيس أن يخرج ويكاشف الناس ويكلمهم بكل صراحة، حتى لا تتغول عليه المؤسسات بهذا الشكل"، وتعجب قائلًا: "أصبحوا الآن يقولون إن كل الهيئات مافيهاش مشكلة، والشعب هو الوحيد اللى أصبح تحت الأحذية".
سياسة | المصدر: الأهرام - ماجد عبد القادر | تاريخ النشر : الاثنين 22 إبريل 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com