اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

مصر مستقبل الأمة العربية والإسلامية

الشيخ محمد عبد المقصود استضاف اتحاد طلاب جامعة الفيوم، أمس، الشيخ محمد عبد المقصود نائب رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح في ندوة بقاعة القبة بالجامعة، بحضور د. عبد الحميد عبد التواب رئيس جامعة الفيوم، ود.خالد عبد التواب المنسق العام للأنشطة الطلابية، وأعضاء هيئة التدريس، وأحمد سيد أمين اتحاد طلاب الجامعة وطلاب الجامعة.
تحدث عبد المقصود عن علاقة الفرد بالله، وأن قضية كل منا مع الله فردية، كما تحدث عن مصر وكيف نعمل على بنائها، وأكد أن العالم أجمع يلقى أنظاره على مصر، وأن مصر ليست مستقبل المصريين فقط إنما مستقبل الدول العربية والإسلامية كلها.
كما حث الطلاب على الوحدة ولم الشمل قائلا: "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا"؛ لأن الفرقة ستضيع الشمل، وإذا انشغل كل فصيل في محاربة الفصيل الآخر داخل الجامعة سيضيع الطلاب، ولن يجدوا من يقدم لهم يد العون، وكيف سيقام المشروع الإسلامي في هذه المرحلة ويوجد أناس متفرقون.
واختتم اللقاء باستقبال أسئلة الحاضرين والإجابة عنها، ومن أبرزها قضية السياحة والشيعة في مصر، وأجاب عنها أنه لمن سوء الظن في أهل سنة مصر أن نعتقد بمجرد دخول الشيعة مصر سيتشيع المصريون، وأكد أن الأمر مبالغ فيه لإحداث نوع من الحصار للرئيس مرسي، وربما يوجد خبايا أخرى سيكشفها التاريخ.
سياسة | المصدر: الحرية والعدالة - إسراء عوض | تاريخ النشر : الاثنين 22 إبريل 2013
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com